التخطي إلى المحتوى

في الأسبوع المتبقي قبل منع العملاء من إجراء مكالمات عبر الإنترنت أو من الخطوط الأرضية للرد على المكالمات عليك بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكنك بسهولة الآن الاستعلام عنها من خلال دفتر هاتف 19777، كما يمكن سدادها من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات أو من خلال ماكينات الـ atm، كما يمكن سدادها من خلال أحد فروع الشركة.

باقة الهاتف الأرضي بشركة WE

“telecom egypt” استعلم وسدد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس عبر موقع المصرية للاتصالات
موقع المصرية للاتصالات

تقدم المصرية للاتصالات 3 أنواع من باقات الهاتف الثابت والتي يمكن حجزها عن طريق الرقم المختصر مائة وإحدى عشر أو عن طريق فرع WE وهي:

  • باقة WE أرضى عشرين: سعرها عشرين جنيهًا شهريًا و ستون جنيهًا مصريًا كل ثلاثة أشهر بما في ذلك مائة وعشرون دقيقة أرضية للتحدث شهريًا وعرض رقم الهاتف مجانًا.
  • باقة WE أرضي 35:  سعرها خمسة وثلاثين جنية شهريًا و مائة وخمسة جنيهاً وذلك ربع سنوي يضم ألفين وخمسمائة دقيقة للخط الثابت وشبكات الجوال WE  1000 دقيقة للمحافظات، وظيفتين لعرض الأرقام وخدمات التتبع.
  • باقات WE الأرضية 65: سعرها خمسة وستون جنيه مصري / شهر / مائة وخمسة وتسعون كل ثلاثة شهور بما في ذلك ألفين وخمسمائة دقيقة للهاتف الثابت وشبكة WE موبايل و 1000 دقيقة لكل محافظة و مائتان وخمسون دقيقة وهذا للشبكات الأخرى للمحمول علاوة على ذلك وظيفة عرض الأرقام وخدمات التتبع.

رابط الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بالاسم والرقم

  • في نوفمبر من العام الماضي، بلغ معدل انتشار الهاتف الثابت حوالي 7.785٪ مقارنة بـ 7.72٪ في نفس الفترة من سنة 2019، بنسبة نمو شهري تبلغ 0.62٪ ونسبة نمو سنوي تبلغ 0.07٪.
  • بلغ عدد السنترالات حوالي 1،511، منها تقريبًا 1،052 في المناطق الريفية، واستحوذ القطاع المنزلي على ما يقارب 88٪ من مستخدمي الهاتف الثابت، يليه القطاع التجاري بنسبة 10٪ تقريباً، والجهات الحكومية بحوالي 2٪ وهذا يؤكد طلب الشعب المصري على خدمات التليفون الأرضي هذا العام فيروس عدوى كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *