التخطي إلى المحتوى

التسجيل في نظام نور للطلاب يحتاج الكثير من أولياء الأمور سواء الذين يحملون الجنسية السعودية أو لا تسجيل أبنائهم في المرحلة الابتدائية بمدارس السعودية الأهلية والحكومية والأجنبية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، ولذلك قامت وزارة التعليم في السعودية بفتح باب التقديم من خلال الرابط المباشر على البوابة الإلكترونية الخاصة بها، وسيتم مراجعة كافة الطلبات المقدمة لجميع أولياء الأمور بمجرد انتهاء مدة التقديم بحلول اليوم الثالث من شهر فبراير بذلك العام.

رابط التسجيل بنظام نور 2021

NOW تسجيل الطلاب المستجدين للصف الأول الابتدائي 1443هـ .. رابط التسجيل بنظام نور للمرحلة الابتدائية
رابط التسجيل بنظام نور للصف الأول الابتدائي

لقد قامت وزارة التعليم السعودية بنشر الرابط المباشر على بوابتها للقيام بتقديم أولياء الأمور طلبات انضمام أطفالهم للمدارس الأهلية والأجنبية، حيث أن من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد خلال الأيام المقبلة، ويمكن الدخول حاليا لتأكيد عملية الالتحاق بالمدارس من خلال الدخول على الرابط المباشر.

رابط التسجيل بنظام نور للصف الأول الابتدائي

وزارة التعليم في السعودية قد منحت الطلاب وأولياء الأمور الوقت الكافي للالتحاق بالمدارس الأهلية والأجنبية في السعودية سواء للسعوديين أو لغير السعوديين المقيمين في السعودية أو العاملين بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص.

يمكن بسهولة من قبل أولياء الأمور القيام بتسجيل الدخول عبر منصة نظام نور والدخول على تسجيل الطلاب بالمرحلة الابتدائية من أجل التحاقهم بالمدارس مع بداية العام الدراسي، كما يمكن حالياً الاستعلام عن نتائج امتحانات الطلاب أيضا من خلال المنصة برقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *