التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول يترقبه جمهور نادي إسبانيول وينتظرة جمهور نادي برشلونة حتى يحسن من ترتيبه داخل الدوري الإسباني وذلك بسبب تأخره في الترتيب والذي لم يعتاد عليه جمهوره الذي يرى فيه نادي يصنع المعجزات، وهنا سوف نتعرف على موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم والقنوات التي تبث المباراة مباشرةً.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

بعد توقف عاد نادي برشلونة يواجه نظيره نادي إسبانيول ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الإسباني، ومن المرتقب حدوث المباراة اليوم السبت 20 نوفمبر.

وسوف يعرض بشكل حصري على مجموعات قنوات بين سبورت والتي لها حق البث في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وسوف يتم عرض مباراة اليوم التابعة للدوري الإسباني على قناة “beIN Sports HD 1”.

وسوف تكون في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الـ 12 بتوقيت دبي، وفي تمام الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت السعودية، وهذا لمحبي متابعة المباراة والتمتع برؤية نادي برشلونة وإسبانيول.

جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2021-2022
تعتبر هذه هي المباراة الأولى بعد عودة اللاعب الأسطورة لنادي برشلونة تشافي، ليصبح مدرب الفريق خلافاً عن الهولندي رونالدو كومان.

مع وضع كل الأمنيات في الاسطورة تشافي حتى ينقذ الفريق من المركز التاسع وجعله يحصل على نقاط أخرى إضافة إلى النقاط الـ 17 التي يمتلكها منذ بداية الموسم، وهذا هو ترتيب الفرق:

يتواجد في المركز الأول فريق ريال سوسيداد بعد
28 نقطة.

يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ويتساوى مع في النقاط فريق إشبيلية برصيد 27 نقطة.
يتواجد في المركز الثالث فريق أتلتيكو مدريد برصيد 23 نقطة.
يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الرابع بعدد 21 نقطة.
المركز الخامس يتواجد فيه فريق رايو فاليكانو برصيد 20 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *