التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآن جميع متابعين مسلسل زهرة الثالوث موعد مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني الحلقة 66، حيث سيتم عرضها اليوم عبر موقع قصة عشق التركي، والذي يطرح كل الأعمال التركية منمسلسلات وأفلام، حيث يمكنكم متابعة ما ترغبوا فيه من أعمال تركية رومانسية واجتماعية وتاريخية وغيرهم الكثير بسهولة من خلال زيارة الموقع، وينتظر متابعي المسلسل الحلقة 66 من زهرة الثالوث لأن الحلقة ( 66) بها أحداث مشوقة من سلسلة (زهرة الثالوث)، ولذلك أصبحت من محركات البحث الشائعة على الإنترنت.

موعد عرض الحلقة 66 من زهرة الثالوث

hercai menekşe موعد مسلسل زهرة الثالوث الموسم الثاني الحلقة 66 مترجمة بالعربية على قصة عشق
موعد عرض الحلقة 66 من زهرة الثالوث

سيتم عرض اليوم الحلقة رقم 66 من مسلسل زهرة الثالوث عبر موقع قصة عشق، كما سيتم عرضها أيضا على قناة atv الفضائية التركية، حيث يمكنكم متابعتها في الساعة الثامنة مساءا.

أحداث الحلقة 66 من زهرة الثالوث  

  • انتهى غضب (ريان) مع (ميران) تجاه بعضهما، وأصبح حبهما لبعضهما أقوى مما مضى، لدرجة أن (ميران) قرر منح (عزيزة) فرصة وذلك بناء على رغبة (رايان).
  •  مع ذلك، سيُطلب منه القيام بذلك، ومن جانب أخرى، فإن إطلاق النار داخل المزرعة سيؤدي إلى هروب (بحر قزوين) مع نسوح للمزرعة.
  • المشهد أمامه سيهز (بحر قزوين) عاقدة العزم على التخلص من أخبار( ديلشاد الغزل) ارتكب مهلة (فوسن) أخطاء خوفا من فقدان عزرا في الوقت نفسه، في حياة (ريان) مع (ميران)، هناك مواقف أكثر فائدة من جميع الأشياء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *