التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب باهتمام نتائج مقياس موهبة 1442، حيث من المتوقع الإعلان عن النتيجة اليوم بتاريخ 4 نيسان، مما جعل جميع أولياء الأمور في ترقب لظهور النتيجة لأبنائهم، ولذلك يزيد البحث عن طريقة الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1442 وذلك ما سنعلم على توضيحه من خلال مقالنا، حيث يمكن أن يقوم الطلاب الآن بالاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1442من خلال الرقم المدني عبر موقع مقياس الإلكتروني الرسمي.

نتائج مقياس موهبة 2021

e-services.etec.gov.sa هنا لاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1442 بالرقم المدني شوف نتيجتك
نتائج مقياس موهبة 2021

لقد قامت مؤسسة الملك عبد العزيز بالإعلان عن اقتراب موعد ظهور نتائج مقياس موهبة 1442، حيث تم توضيح أن النتيجة سيتم إعلانها في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، وذلك على مستوى جميع محافظات المملكة العربية السعودية.

تحرص المملكة العرية السعودية على الاهتمام بالمواهب والفنون والثقافة بمختلف أشكالها، ولذلك سنجد تقوم المملكة بنشر الكثير من الفعاليات من خلال موقع تويتر، وسنجد أن صفحة “موهبة” قامت مؤخرا بنشر عبارة مؤثرة وهي ((الموهبة والإبداع عالم مليء بالفضول والاكتشافات.. نحرص على الاستثمار الأمثل في الموهوبين، واستكشاف ثقافة الموهبة والإبداع المميزة، من خلال البحوث والمختصين في المجال)).

طريقة الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1442

يمكن الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1442 من خلال الخطوات التالية:

  1. يلزم أولا الدخول على “الموقع الرسمي لمقياس الإلكتروني“.
  2. وبعد ذلك يتم كتابة رقم السجل المدني للطالب.
  3. وفي الخطوة الثالثة والأخيرة يتم الضغط على خيار “الاستعلام”.

وبمجرد إتمام تلك الخطوات ستظهر نتائج مقياس موهبة 1442 فوراً، ويمكن الاستعلام في الموعد المحدد لظهور النتيجة وهو الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 10 بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *