التخطي إلى المحتوى

جائزة اللوتو اللبناني تصل إلى أكثر من خمسة مليارات من ليرة لبنانية .. تقدر الجائزة الكبرى الخاصة باللوتو اللبناني تكفي لإثارة “الذعر” لآلاف اللبنانيين بسبب الصعوبات الاقتصادية وأيضًا المعيشية التي يمر بها لبنان، باعوا 90٪  فأكثر من المبلغ المذكور وسأفوز يومًا ما، فالكثير من الناس يكررون جملة للتخلص بسرعة من وضعهم المالي، لأن تعليم اليانصيب هو أسرع طريقة.

سحب اللوتو اللبناني 1882

“5 مليار ليرة” نتائج سحب اللوتو اللبناني 1882 الخميس 11 آذار 2021 مع زيد ZEED
نتائج اللوتو اللبناني 2021
  • أن الجائزة تخطت 5 مليارات من الليرة، وهو ما قد لا يكون مجرد حلم، وهذا الرقم هو الحد الأقصى الذي يمكن الحصول عليه في أي يانصيب.
  • وخاصة أصغر فئة يتم لعبها معهم، وهي 2000 جنيه إسترليني، مما يعني أن هامش الربح يجب أن يكون 100٪، وهو نفس ما يقوم به بعض الأشخاص الذين يسحبون 9 من أصل 168 ألف جنيه إسترليني.
  • الأرقام مختلفون، وسحب البعض 10 أرقام مقابل 420 ألف جنيه ووصل العدد الإجمالي للشبكات التي قام بها طوني في منطقة الدكوانة بسعر 1200 دولار على شبكات متعددة.

نتائج اللوتو اللبناني 2021

  • توني مهووس بسحب اليانصيب، كما قال، “يحزم” العديد من الشبكات كل أسبوع، لذلك يتحدث عن لوتو مثل الهواء والماء بالنسبة له بالإضافة إلى الأرقام العشوائية ، تم ربح الأرقام التي حفرها في وقت سابق.
  • طوني كان واحداً منهم منذ سنوات عديدة ويعتقد أن هذه هي أكثر الجوائز استحقاقاً وعلق على العدد الكبير من المشاركين حالياً في اليانصيب لكن أحدهم انسحب للمرة الأولى وفاز بالعشرات منها غير منطقيين، قبل سنوات، حلموا أنهم يسحبون الأموال كل يوم، وهذا ليس عدلاً، لكن الأمور لا تزال محظوظة للغاية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *