التخطي إلى المحتوى

لقد حقق برومو مسلسل موسى رمضان 2021 نجاحا كبير على غير المتوقع، حيث قربت نسبة مشاهدات إعلان مسلسل موسى على صفحة النجم محمد رمضان من 5 مليون مشاهدة حتى الآن، مما يدل على حب الجماهير وانتظار الكثير من الأشخاص ذلك العمل الفني المميز، حيث من المنتظر ان يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات DMC وقناة MBC، ويعتبر مسلسل موسى من المسلسلات التي تتصدر السابق الرمضاني لعام 2021.

فريق عمل مسلسل موسى 2021

يضم مسلسل موسى أربعة من أشهر نجوم مصر وهم (محمد رمضان – رياض الخولي – سمية الخشاب – سيد رجب)، مما يجعله يضم كوكبة كبيرة من النجوم لهذا الشهر الكريم والسابق الرمضاني لعام 2021.

لقد ضم الفنان محمد رمضان والفنان سيد رجب علم مسبق وهو نسر الصعيد، وبالفعل حقق ذلك المسلسل نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2018، حيث ظهر سيد رجب بشخصية شخص طاغي، ومحمد رمضان في شخصيتين، الشخصية الأولى هي لكبير أحد القرى الصعيدية، والشخصية الثانية هي للأبن وكان يشغل منصب بوليسي جعل منه الأقوى في ذلك العمل.

اقرأ أيضا: طاقم عمل مسلسل “نسل الأغراب”بطولة أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021

القنوات العارضة لمسلسل موسى 2021

4 مليون مشاهدة لبرومو مسلسل موسى رمضان 2021 عبر صفحة محمد رمضان على الفيسبوك

القنوات العارضة لمسلسل موسى 2021سيتم عرض مسلسل موسى في موسم رمضان 2021 على قناة MBC وقناتي DMC و DMC DRAMA، كما يمكن مشاهدة الحلقات متتالية بدون أي فواصل أو إعلانات على تطبيق شاهد على الهاتف المحمول أو من خلال فتح السحاب على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب مما يوفر لكم مشاهدة ممتعة لذلك العمل الفني في شهر رمضان 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *