التخطي إلى المحتوى

أحداث مسلسل الاختيار2 في رمضان 2021 حول الملحمة البوليسية للشركة التي مرت بها مصر في السنوات العشر الأخيرة، ويستعرض مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي حقيقة ما حدث، ودارت الحادثة حول قصة كفاح الشرطة المصرية من شجاعة وتضحية لضمان سلامة الشرطة وطنهم وضحاياه حماية لأرواح الشعب المصري وجمهورية مصر العربية.

أبطال مسلسل الاختيار2

مسلسل “الاختيار 2” من إخراج المخرج بيتر ميمي، الذي أخرج الجزء الأول من الجزء ووصف بطولة جنود الكتيبة 103 الذين نصبوا كمينًا في أربات عام 2017 بعد الهجوم الإرهابي الذي وقع، بالإضافة إلى حياة الإرهابي هشام عشماوي وخيانته للجيش المصري حتى إعدامه شنقًا، قدم أيضًا الشهيد أحمد المنصور  الفنان بطولة الجزء الأول هو أمير كرارة والفنان أحمد العوضي ومجموعة من نجوم الفن وكذلك عدد كبير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف.

اما بالنسبة لأبطال الجزء الثاني من مسلسل الاختيار فهم الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز بالاشتراك مع أياد نصار وهادي الجيار وأشرف عبد الباقي وأحمد داش ومحمد فراج وأحمد شاكر وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وطارق صبري وعمر الشناوي وأحمد حلاوة وسلوى عثمان ومحمد يونس ومصطفى أبو سريع.

اقرا أيضا: البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار2 بطولة أحمد مكي والقنوات العارضة له في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الاختيار2 على ON TV

سيتم عرض مسلسل الاختيار2 على مجموغة قناة ON TV، ويمكنكم متابعة المسلسل على التردد الجديد للقناة وهو 11861 باستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *