التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي السعودي لاشك أن مباراة النصر والأهلي السعودي من بين أهم المباريات التي ينتظرها أنصار الفريقين سواء كان ذلك داخل تراب المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث يبحث المشجعين عن تردد القنوات و كذلك موعد المباراة هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

يلا شوت مباراة الاهلي والنصر

يعتبر اليوم الموافق ل 11 من شهر مارس لسنة 2021 هو الموعد المنتظر لعشاق الساحرة المستديرة وكذلك لكل أنصار ومشجعي فريق النصر وكذلك فريق الأهلي السعودي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
يمكن الاستمتاع بمتابعة المباراة التي ستقام في ملعب الإستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية هذه الليلة والتي ستبث على القناة الرياضية السعودية KSA SPORTS عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال التردد التالي 12149 رأسي أما المعدل الترميزي فهو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6

مباراة الاهلي والنصر اليوم

وعلى القمر الصناعي عرب سات فإن التردد سيكون 12015 عمودي و معدل الترميز هو 27500 و معامل تصحيح الخطأ هو 6/5
أما على القمر الصناعي ياه سات فإن التردد سيكون 11746 أفقي و معدل الترميز هو 27500 أكما معامل تصحيح الخطأ فهو 6/5
وسوف تبدأ المباراة على الساعة الثامنة إلا ربع إتباع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، أما توقيت السعودي فهو التاسعة إلا ربع نسبة لتوقيت مكة المكرمة، في حين يكون التوقيت الدولي هو الساعة السادسة إلا ربع حسب توقيت غرينيتش.
وسوف تقام هذه المباراة بين نادي النصر الذي أثبت جدارته خلال الموسم الفارط، في حين ينتظر جماهير الأهلي السعودي عودة فريقهم إلا مجده بعد أن كان قد ابتعد عن المربع الذهبي لفترة طويلة.
كما يمكن الاستمتاع بمتابعة هذه المباريات على الأنترنت والك عبر المواقع الرسمية الخاصة بالقناة في كل من الفيسبوك وتويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *