التخطي إلى المحتوى

نماذج امتحان الكيمياء 2 ثانوي وزير التربية والتعليم أكد على أن امتحانات الفصل الدراسي الاول لعام 2021 سوف يكون عقب الإجازة التي سوف تنتهي فبراير، وأشار أيضا إلى عدم وجود نية في إلغاء الامتحانات للصف الاول الثانوي واستبدالها بأبحاث أو دمج امتحانات الفصل الدراسي الأول مع الفصل الدراسي الثاني كما أنه لايوجد نية لتأجيل الامتحانات عن موعدها المحدد.

نموذج اجابة امتحان الكيمياء الصف الثاني الثانوي

امتحان الكيمياء أولى ثانوي سوف يكون وفقا للنظام الجديد وسوف يكون إلكتروني وهذا ما أكد عليه وزير التربية والتعليم وقد نزل عدة نماذج امتحانات كيمياء إلكتروني حتى يستعد الطلاب من خلال إجراء المراجعة النهائية، حيث تشمل النماذج اقواي الأسئلة على جميع أجزاء منهج الكيمياء الفصل الدراسي الأول.

اسئلة كيمياء

نماذج امتحان الكيمياء تضم أسئلة متنوعة تساعد في تنمية مهارات الطلاب ومساعدتهم في القدرة على جمع المعلومات الهامة حول المادة من خلال المراجعة، حتى يكون على قدر كبير من الاستعداد الى الامتحانات وهذا ما يؤكد على على حرص وزارة التربية والتعليم واهتمامها لطلابها في مختلف المراحل التعليمية.
يستطيع طلاب الصف الثاني الثانوي تحميل النماذج الخاصة بالمواد من خلال تسجيل الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم واختيار تحميل النماذج كما يتوفر على المنصات التعليمية شرح مبسط لجميع المواد التي يحتاج إليها الطلاب بطريقة مبسطة حيث أن العديد من المواد مبنية على الفهم وليس الحفظ وحده.
من جانبه أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن امتحان مادة الكيمياء سوف يكون من خلال المدارس لكي يتم تقييم أداء الطلاب والسلوك الجماعي والفردي، وأشار إلى أهمية الاطلاع على فيديوهات الشرح على المنصات التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *