التخطي إلى المحتوى

أخذ طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحان الفصل الدراسي الأول، وكان الامتحان عبارة عن مجمع يحتوي على 30 سؤالًا فقط، وكانت الأسئلة متعددة الخيارات، وحضر نحو 2 مليون طالب للامتحان على مستوى الجمهورية، ومن المقرر الإعلان عن نتائج الامتحان خلال الأيام المقبلة، والآن يمكنك معرفة النتيجة، والخطوات للاستفسار عنها بسهولة.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي

أعلن وزير التربية والتعليم أن درجات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي سيتم إضافتها إلى درجات الفصل الدراسي الثاني، وأكد أن امتحان الفصل الدراسي الأول لا نجاح له أو فشل، وسيتم تحديد نتيجة العام الدراسي 2021 بعد إضافة درجات الفصل الأول بدرجات الفصل الثاني.

وقد خضع طلاب الصف الخامس لامتحان الفصل الدراسي الأول في يوم واحد من شهر مارس الحالي، وتم الرد على الامتحان في ورقة واحدة تتضمن عشرة أسئلة في مادة اللغة العربية، وخمسة أسئلة في مادة اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة.

تابعونا من خلال موقعنا بوابة 24 مصر لرصد موعد اعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي للطلبة والطالبات خلال أيام قليلة من الان مع تمنياتنا بالتفوق والنجاح للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *