التخطي إلى المحتوى

لوحظ في الآونة الأخيرة ازدياد البحث من قبل المواطنين اللبنانيين على محركات بحث جوجل من أجل الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني، حيث سيتم الليلة سحب أرقام البطاقات التي ربحت  في المسابقة الأشهر في دولة لبنان والتي يمكنكم متابعة نتائجها أيضًا على القناة الفضائية اللبنانية أل بي سي وتصل جوائز هذاه المسابقة إلى ملايين من الليرات اللبنانية.

مسابقة اللوتو اللبناني 1885

تعد مسابقة اللوتو اللبناني من أكثر المسابقات اللبنانية التي تكثف البحث عنها هذه الأسبوع كثيرًا، وقدمت هذه المسابقة من أجل المواطنين في لبنان حتى تقل من همومهم وتقل من تفكيرهم في الكثير من الأمور التي تضايقهم، فهي تعتبر وسيلة جيدة لهم من أجل المرح والترفيه ومنذ أربع سحوبات أو أكثر توقف السحب في جوائز مسابقة اللوتو وذلك بسبب أوامر من قبل الحكومة اللبنانية حتى تتوقف التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد وهذا حرصًا منهم على سلامة وصحة المواطنين.

نتائج سحب مسابقة اللوتو اللبنانية

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1885 الاثنين 22 آذار 2021 اليانصيب الوطني اللبناني
مسابقة اللوتو اللبناني 1885

سيتم اليوم مع الإعلامي اللبناني زيد سحب نتائج المسابقة اللبنانية اللوتو إصدار 1884 فسوف يتم نقل السحب خلال الساعة السابعة ونصف من المساء.

ومن المتوقع أن يوجد اليوم إقبالًا كبيرًا على السحب لأن يوم الإثنين السابق كلن لا يوجد رابح وتبلغ قيمة الجائزة الليلة 7,200,000,000 LBp.

الاستعلام عن سحب اليانصيب الوطني اللبناني

  • ادخل على موقع اللوتو اللبناني.
  • ثم اكتب رقم الإصدار، ومن ثم رقم بطاقتك الخاص.
  • اضغط على أيقونة استعلام وستظهر النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *