التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من المشاركين اللبنانيين يقومون بمتابعة نتائج سحب اليانصيب الوطني للوتو اللبناني لعام 2021 ميلاديا من مسابقة اللوتو اللبناني، حيث يتم الترقب والمتابعة والانتظار بشغف شديد للنتائج والإعلان عن الفائزين في هذه المسابقة، وسيتم اليوم عرض النتائج للإصدار 1881 الاثنين 8 مارس 2021.

مسابقة اللوتو اللبناني 1881

مسابقة اللوتو اللبنانية هي عبارة عن مسابقة تقام كل أسبوع تقريبا علي سحب اليانصيب في معرض مدينة دمشق الدولي بلبنان، حيث أقيمت هذه المسابقة للترفيه والتسلية، ويتم التقدم في مسابقة اللوتو اللبنانية عن طريق حجز أرقام عشوائية للحظ ويتم اختيار وسحب اليانصيب وتوزيع الجوائز في مساء يوم الاثنين من كل أسبوع.

وجميع المشتركين في هذه المسابقة يكونون يكون لديهم امل وشغف شديد لمعرفة من الفائز علي امل ان يكونوا هم الرابحين في مسابقة اللوتو اللبناني، ويكونوا في انتظار الإعلان عن الفائزين يوم الخميس.ويبدأ سحب اليانصيب في المسابقة في مساء كل الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة بيروت.

موعد سحب اللوتو اللبناني

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1881 الاثنين قناة LBC مع زيد Lotto-Lebanon
نتائج سحب اللوتو اللبناني

من الجدير بالذكر أن يوم الاثنين تم إضافته مع يوم الخميس للإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 2021، ويتم توزيع الجوائز وإعلان نتائج الفائزين في هذه المسابقة، وذلك ليكونوا سحبين بدلا من سحب واحد فقط.

مسابقة اللوتو هي مسابقة لبنانية ترفيهية تقام فيها عملية سحب عشوائية لأرقام الحظ وسحب اليانصيب، والتقدم في المسابقة يكون عن طريق اختيار رقم عشوائي تفضلة واعتبره رقم الحظ بالنسبة إليك.لتقوم المسابقة بالسحب العشوائي له ومنح جوائز للفائزين.

تردد قناة lbc الناقة لسحب اللوتو اللبناني

يمكن متابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني 1881 من خلال مشاهدة قناة lbc اللبنانية، ويمكنا ضبط جهازكم على ترددها الجديد وهو:

  • التردد على النايل سات 10776 واستقطاب أفقى بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • التردد على العرب سات 11843 واستقطاب أفقى بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • التردد على النايل سات 10730  واستقطاب رأسي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *