التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصة حكايات ابن الحداد الجزء الثاني الحلقة الأولى .. هذا المسلسل يعرّف قصة ابن حداد في مسلسل دراما الخليج الذي ستؤديه النجمة منيرة محمد في موسم رمضان 2021 ( الذي تبثه رفضوا الدفع، وما تبع ذلك من أوضاع كشفت عن الألم والقصة المأساوية والظروف المعيشية للسجينات، مما جعلهن يقعن في هذا المصير).

مسلسل حكايات ابن الحداد2

موعد مسلسل “حكايات ابن الحداد2” الخليجي في رمضان 2021
مسلسل “حكايات ابن الحداد2

قصة ابن الحداد بطول: على الغرير، فاطمة عبد الرحيم ، عابر السبات ، منيرة محمد ، هلسان محمد ، ملك ياسين، سلفا الجرش، نورا البلوشي مكتوب تأليف أحمد الكوهجي وإخراج يوسف الكوهجي وإنتاج حوار للإنتاج.

كما أكدت الفنانة منيرة محمد أنه بسبب موهبة الفنان الراحل لا يمكن تعويض خسارة الفنان علي القرير، وهذا الفنان الموهوب جعله أحد أهم الممثلين في البحرين والخليج العربي نريد أن ننجح ونؤدي أداءً جيدًا من الشباب

هذا المسيرة جرت في الغرير، ورغم أن لكل رسام كاريكاتير مواصفات ومواصفات خاصة، آمل أن يكون هناك عدد كبير من الشباب ومنهم الفنانين خليل الرميثي وحسن محمد وأمين الصايغ.

اقرأ أيضا: تردد قناة زي الوان Zee Alwan TV‎ العارضة لمسلسلات في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد رمضان 2021

موعد بث العرض وموعد إعادة بث مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني 2021 سيتم عرضها في رمضان المبارك القادم لعام 2021، وكما تم الإعلان أن الفنانة البحرينية منيرة محمد تستعد لمسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني.

تستعد الفنانة البحرينية منيرة محمد للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “قصة ابن حداد”، حيث تجري الاستعدادات للمسلسل منذ فترة قبل أن تواجه الفنان علي كورال، وقالت الفنانة منيرة محمد في تصريح خاص عما فعلوه في مسلسل “ثورة بن الحداد 2” قبل أشهر تحضيراته وكيف تم تأجيل رحيل الفنان البحريني علي القرير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *