التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي ويتابع المسلسل عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ويعتبر المسلسل تكملة لأحداث المسلسل التركي قيامة ارطغرل وتم بدء عرض المسلسل بعد انتهاء حلقات المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

أحداث الحلقة 52 قيامة عثمان

فقام الكثير من المشاهدين للمسلسل بالبحث عن الحلقة 52 علي الإنترنت وذلك بعد أن أثارت الحلقة السابعة ضجه كبيره علي الإنترنت بعد عرضها مما جعل عدد كبير يتابع أحداث المسلسل ويتابع المسلسلات التركية عدد كبير من المشاهدين وأثار المسلسل الكثير بعد انتهاء مسلسل قيامة ارطغرل.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52

موعد الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان الغازي قصة عشق مترجمة Kuruluş Osman
Kuruluş Osman

قام مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman بتحقيق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي وتدور أحداث المسلسل عن الصراعات التي تحدث بين القبائل التركية والقبائل البيزنطيين والذي يقود تلك القبائل عثمان وهو يشبه أباه في القوة والذكاء.

موعد عرض الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان

تعرض الحلقة 52 من مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman يوم الأربعاء الموافق 31/3 ويعرض المسلسل مباشرة على قناه atv التركية و يذاع في الساعة الثانية بتوقيت مدينة أنقرة التركية وهي القناة التي لها حق إذاعة المسلسل وتعرضه باللغة التركية فقط ويكون غير مدبلج وبعد انتهاء إذاعة الحلقة يتم دبلجة المسلسل وعرضه على المواقع والإعلان التي تم نزوله للحلقة هو إعلان للتشويق والإثارة مما جعل الكثير بالبحث عن الحلقة على الإنترنت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *