التخطي إلى المحتوى

ينتظر مشاهدي المسلسل التاريخ العملاق قيامة عثمان Kuruluş Osman موعد عرضه علي شاشات التلفزيون، خاصة أنه يعرض بموجب حلقة واحدة أسبوعيا، ومنذ أن انتهت الحلقة الواحدة والخمسون بالأسبوع الماضي يبحث جميع المتابعين عن الموعد الذي يتم عرض الحلقة القادمة به والقنوات الناقلة للمسلسل علي الفضائيات وهذا ما سوف أوضحه خلال المقال.

مسلسل قيامة عثمان

موعد الحلقة 52 لمسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman والقنوات العارضة له
Kuruluş Osman

لقد دخل مسلسل عثمان Kuruluş Osman ضمن موسوعة جيمس باعتباره من أفضل المسلسلات الدرامية، التي تقدم قصة تاريخية واقعية من خلال المسلسل شارحة ومجسمة لكيفية  قيام الدولة العثمانية و الفتوحات والحروب التي خاضتها الدولة في الحفاظ على حريتها وقيامها على أرض صلبة؟

ويتبين لنا مدى القوة في مواجهة المغول والصليبيين والفرس وكل من يحاول هدم استقرارها، كما يتبين من خلال المسلسل قوة الدراما التركية في تمثيل مسلسل نال إعجاب الملايين عالمين، ولقد تم تكريم أبطال المسلسل في الكثير من المهرجانات، كما تم تكريمهم من قبل رئيس تركيا باعتبارهم الواجهة العظيمة لتركيا.

موعد الحلقة 52 مسلسل قيامة عثمان

  • يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان في الكثير من القنوات الفضائية حول العالم وخاصة العالم العربي.
  • يتم عرض المسلسل بعد عرضه على مواقع التواصل ‘ اليوتيوب ‘.
  • ولقد كانت قناة a tv من أولى القنوات المقدمة للحلقة الثانية والخمسين، ولم يتبقى إلا ساعات عرض الحلقة ، سوف يتم إذاعة مسلسل قيامة عثمان الساعة الثامنة م بتوقيت مصر.

تردد قناة atv

يمكننا عرض تردد القناة العارضة لمسلسل قيامة عثمان التركي من خلال الآتي:

اسم القناة تردد القناة الاستقطاب          الترميز    تقنية البحث معامل تصحيح الخطأ
 قناة atv  11628  عمودي 27500  HD  4/3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *