التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من المواطنين في الاستفسار عن دعم العمالة الغير منتظمة بالرقم الوطني المجموعة الرابعة بعد إغلاق نافذة التسجيل للدعم الأسبوع الماضي بعد أن قرر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تمديد الدعم حتى النهاية أزمة الشريان التاجي الجديدة للعاملين المتأثرين بالأزمة ويمكن للمواطنين الرجوع إلى بدل العمل غير المستقر برقم وطني عبر موقع وزارة القوى العاملة لمعرفة تاريخ المصروفات وأسماء الذين تم قبولهم في المنحة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

“منحة الـ 500 جنيه” خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي ومستحقي الدفع
منحة العمالة الغير منتظمة

من جانبهم أشار مسؤولون بوزارة العمل إلى أن عملية تحليل البيانات الخاصة بدعم العمل غير المنتظم لا تزال جارية ولم يتم تحديد أسماء المستفيدين حتى الآن.

حيث طلب ما يقرب من 6 ملايين وعشرين ألف مواطن الدعم وكذلك في نهاية عمليات الفحص والدعوة. أما المستفيدون من الدعم فيتم إرسال رسالة مختصرة عبر الهاتف إلى المواطن المسجل توضح تاريخ المصروفات والمبلغ المستحق.

وأوضح أن مصادر في قاعات وزارة العمل أكدت أن وزارة القوى العاملة ستنفق حزمة رابعة جديدة من الدعم على الأعمال غير المستقرة لأكثر من 3 ملايين مواطن خلال الأيام القليلة المقبلة.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

  • يمكن للمواطن تسجيل الدخول عبر الرابط التالي لـ وزارة القوى العاملة لمعرفة ما إذا كان يحق له الحصول على مخصصات أم لا العمل.
  • ثم يقوم المواطن بالضغط على طلب إعانة البطالة 2021 ويكتب له الرقم الوطني المكون من 14 خانة في المجال محجوز.
  • ثم انقر فوق كلمة اسأل بعد ذلك ستظهر جميع تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *