التخطي إلى المحتوى

باسم القوى العاملة قال المتحدث (هيثم سعد الدين)،  إن إرشادات رئيس الجمهورية (عبد الفتاح السيسي) قيد التنفيذ حاليًا، والمقدرة بنحو خمسمائة جنيه، لكن صرف دعم العمالة غير المهيكلة لم يتم تمديده حتى نهاية العام وأوضح أن العامل ينتظر قرار مجلس الوزراء لاستكمال آلية إنفاق خمسمائة جنيه.

رابط التسجيل في العمالة الغير منتظمة

“منحة الرئيس السيسي” انتهاء صرف الدفعة السادسة اليوم من منحة العمالة الغير منتظمة .manpower
انتهاء صرف الدفعة السادسة اليوم

نأمل جميعًا أنه بعد القرار الأخير لوزارة الطاقة العالمية، سيتم فتح رابط التقدم للعمل غير المهيكل حتى يكون لكل فرد الحق في مساعدة كل مواطن مصري يستحقه من المبلغ الحالي المعتمد من قبل وزارة الطاقة والقوى العاملة.

طرق سحب مبلغ الـ 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

  • تلقى المستفيد رسالة على الهاتف المحمول حول دخوله إلى موقع تسجيل العمالة غير الرسمية وتحديث البيانات؛ بعد أن قرر إنفاق خمسمائة جنيه لفترة ٣ أشهر أخرى (ما يعادل نهاية هذا العام والبدء في التنفيذ)، في الأشهر القليلة المقبلة، موقع الرابط حيث يمكن للمواطنين الوصول إلى بياناتهم وإضافتها للعمل مرة أخرى عند وصول منحة العمل غير النظامية.
  • بالإضافة إلى الروابط البديلة التي قمت بإعدادها للتسجيل و تجديد البيانات، يقوم المستخدمون أيضًا بالتحديث على موقع القوى العاملة.
  • بعد إدخال رابط منح العمل غير الرسمي وتجديد المعلومات و التسجيل بالإضافة إلى النقر على زر التدوين، سيتم عرض رقم الطلب، وعن طريقه ويمكن متابعة حالة نموذج المنح الخمسمائة جنيه، وتم قبول جميع الأرقام المدخلة من خلاله، الذي يشتمل على تفاصيل الدفع ودعم العمالة غير المنظمة هو الدفعة ٦ و٤ و٥.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *