التخطي إلى المحتوى

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصري نقدمه من خلال هذا المقال لكافة الجمهور المحب لمتابعة أحداث الدوري داخل جمهورية مصر العربية، والذي يعد واحد من أهم الدوريات داخل المنطقة العربية، حيث نتناول تفاصيل مباراة كرة القدم بين الوصيف الدائم والرسمي للدوري المصري وهو فريق بيراميدز ضد الفريق العريق ذو البطولات المتعددة فريق نادي المصري، هذا بالإضافة إلى التعرف على الموعد المحدد للمباراة والقنوات الناقلة لها.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصري

تم الإعلان عن التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصري من خلال مدرب الكرة للنادي وهو الكابتن إيهاب جلال، حيث أستقر على ما يلي من لاعبين قام بضمهم لتشكيلة اللعب وهم ما يلي:
يتولى الكابتن شريف إكرامي حراسة مرمى الفريق.
أما تشكيلة خط الدفاع فهي من اللاعبين التاليين، كابتن أحمد فتحي، كابتن على جبر، كابتن محمد حمدي، كابتن أحمد سامي.
تشكيل خط الوسط جاء كالآتي: كابتن عبد الله السعيد، كابتن وليد الكرتي، كابتن نبيل دونج، كابتن رمضان صبحي، كابتن محمود صابر.
يقود خط الهجوم كابتن محمود وادي.

موعد إقامة المباراة بين فريقي بيراميدز والمصري

سوف يتم إقامة المباراة المحددة بين فريقي بيراميدز والمصري اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2021.
المباراة تأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري العام المصري، وتقام على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري
سوف تتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت المصرية في الموعد المحدد لها، ويبدأ اللقاء وفريق بيراميدز في المركز الثاني من ترتيب الدوري العام المصري ويأتي بعده فريق النادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *