التخطي إلى المحتوى

ينتظر العديد من عشاق كرة القدم مباراة اليوم التي تجمع بين الفريقين النادي الأهلي المصري ونادي كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي بين نهائي قمة دوري أبطال أفريقيا التي سيتم نقلها اليوم السبت 17 يوليو على أرض ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء في دولة المغرب بدون جماهير لتطبيق الاجراءات اللازمة لسلامة الجميع بسبب تفشي وباء كورونا.

مشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم باجراء المبارة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الفريقين الأهلي وكايزر تشيفز على استاد ملعب محمد الخامس في المغرب بعد تغلب النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي ذهابًا وإيابا بنتيجة 1/0 في العاصمة التونسية، وبنتيجة 3/0 في في مباراة الإياب، كما تأهل كايزر تشيفز إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على الوداد المغربي حيث فاز في مباراة الذهب بهدف دون رد، ووتعادل في مباراة الإياب التي أقيمت في جنوب أفريقيا بدون أهداف، كما تعتبر هذه المرة الأولى في تاريخ نادي كايزر تشيفز بتأهله للمبارة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

سيتم نقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز من خلال قناة بي إن سبورت على النايل سات، تردد القناة هو 11548 أفقي، ومعدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ لها هو 6/5.

يمكن متابعة المباراة أيضًا على مواقع الأون لاين مثل موقع كورة لايف الذي يعرض جميع المبارايات بث مباشر، أو من خلال موقع يلا شوت.

الدقيقة 35 طوفان هجمات من الأهلي ولكن النتيجة ما زالت التعادل السلبي بدون أهداف بين الاهلي المصري وكايزر تشيفز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *