التخطي إلى المحتوى

عزز الفنان محمد رمضان مشاهد التصوير لمسلسله الدرامي الجديد “موسى” الذي شارك فيه في مسابقة رمضان المقبل لأنه أكمل قرابة 80٪ من الفعاليات واستمر في التصوير ويتم العرض خلال الشهر الكريم.

أحداث مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل موسى حول إطار دراما صعيد مصر، حيث تحكي الدراما عن شاب تعرض للقمع منذ صغره، وتوفي والده في سن مبكرة وكان شقيقه هو المسئول في الستينيات، أثناء البحث عن أختي المفقودة في بيئة غامضة، حدث شيء مثير للاهتمام في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي أثناء المعركة الفرنسية ضد مصر.

قاتل موسى عدة مرات مع العدو في محافظة صعيد مصر، واضطر لمغادرة بلاده وجاء إلى القاهرة، ثم انخرط في تجارة الاستيراد والتصدير من غزة إلى مصر، وبالعكس فأعجب بفتاة فرنسية، تلاها الإثارة والأحداث المشوقة.

اقرأ أيضا: برومو مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم وتردد القنوات العارضة له في شهر رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسل موسى في رمضان 2021

مسلسل موسى محمد رمضان في شهر رمضان 2021 .. قصة ومواعيد عرض موسى في السباق الرمضاني
مواعيد عرض مسلسل موسى

وتظهر الحلقة الأولى من مسلسل موسى في الأول من رمضان العام المقبل الموافق للتقويم الميلادي في 12 أبريل الجاري، ويعرض مسلسل موسى على قنوات متعددة، والمسلسل حصري على إحدى القنوات الخدمة الإعلامية المشتركة هي قناة dmc وقناة dmc دراما، كما سيتم بث المسلسل على قنوات mbc1 و أبوظبي و mbc العراق وقناة دبي الفضائية وقناة رؤيا، لأنه سيتم بثه في أوقات مختلفة على مدار اليوم سيكون على شاهد شو على منصة Watch it.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *