التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث باللغة التركية لاقى استحساناً واسعاً ليس فقط  بتركيا ولكن أيضاً في الكثير من البلاد العربية والبلاد الأجنبية، وهو مبني على رواية سمية كوخ ورغم أن هذا هو أول كتاب للمؤلفة، إلا أنه لا يزال من الكتب الأكثر مبيعاً والرواية تتكون من 432 صفحة.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث 64 جميع الحلقات “Hercai ” مشاهدة زهرة الثالوث مترجمة للعربية على موقع قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث

تبدأ القصة حينما يقرر (ميران كارمان) (الذي يلعب دوره أكين أكنوزو) الانتقام لوالديه، اللذين تم قتلهم  خطأً على يد والد ريان (الذي تلعبه الممثلة إبرو شاهين)، وقرر جذبها إلى حبه لأنها امرأة شابة تأمل أن تعيش بسلام في قصة حب مثل قصة حب في رواية، فإذا نجح الحب أو تغلب عليه الانتقام في نهاية الرواية، زهرة الثالوث، نجح رايان في إغواء شابة جميلة، (رايان) وقعت في حب (ميران)، عرفت أن وراء هذا الوجه الجميل قلب قبيح، مليء بالبغض والانتقام، وما يقرره  (ميران) بعد ذلك هو الزواج من البطلة (ريان).

أحداث الحلقة 64 من زهرة الثالوث

  • من يدري أن القلب المليء بالحب والحياة يلد كل شيء أملًا في الحب المستحيل هذه ستكون نهاية الموت، لكن ربما يكون رايان رحمة بسبب خداع ميلان وانتقامه معاناة سلسلة كاملة من خطة التعذيب والموت، فقد تحملت كراهيته الداخلية حتى فقد حبه للحياة.
  • لم ينتقم أبدًا لوالديه، وأيضًا لم ينتقم لوالد رايان وبدلاً من ذلك، انتقم لنفسه من عذاب ضميره وبالنسبة لبقية حياته، لكن أكبر خسارة تراها في العالم هي فقدان شخص طيب ومخلص قلب.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *