التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث من أشهر المسلسلات التركية التي لاقت نجاحاً كبيرا بسبب ما تعرضه من قصة اجتماعية مميزة، بالإضافة إلى عرضها قصة حب  ذو مذاق خاص جعل منها من أفضل القصص الرومانسية حتى الآن في تاريخ الدراما التركية، الحلقة (66) من مسلسل (زهرة الثالوث) ينتظرها ملايين المشاهدين متشوقون لها، حيث أن مسلسل (زهرة الثالوث) الذي يعتبر أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا، حيث أته مليئًا بالقصص والأحداث والتطورات الشيقة التي سوف تنال إعجاب المشاهدين العرب وأيضًا المشاهدين الأتراك.

أحداث الحلقة 66 من زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة ٦٦ Çiçek Trinity على قصة عشق مترجمة
أحداث الحلقة 66 من زهرة الثالوث
  • تبدأ الحلقة ٦٦ بأن (ريان) شرع في اتخاذ قرار صعب وبدأ في القيام بالأشياء ويجب إنشاء مؤسسة Omot Occupants، وهي مؤسسة Omot Occupants ،  Trinity Flower التي تم توضيحها في الحلقة 65 (في Trinity Flower series 66th، التفسير 66th في المجموعة، والتي تهدف إلى تعليم الفتيات، حيث يجب إنهاء حل المشكلات العائلة والمؤامرات العدائية.
  • ميلان في “زهرة الثالوث” الحلقة 66، والتوتر مع الفرات، في “حب زهرة الثالوث” الحلقة 66 العربية هو الحب الناجم عن الخلاف مع الشركة القصة هي أنه يحس بشئ غريب من جانب زوجته ويحاول إدراك السبب.
  • من جانب أخرى، أمر (قزوين) من (عزيزة) الذهاب و(عزيزة) عندها شرط واحد، حتى تقوم بتنفيذ أوامره، وذلك أثناء سعي (فوسون) لاسترجاع (أزرا ).
  • وخلال الحادث في الحلقة السادسة والستون من مسلسل (زهرة الثالوث) حاول (الشاه) قتل (ريان) بعد معرفة الأسرار داخل عشاء الشركة، ستصبح الوثائق التي اكتشفها (ديلشاد رايان) صعبة.

موعد الحلقة ٦٦ مسلسل زهرة الثالوث

سيتم اليوم الجمعة 2 أبريل الحلقة رقم 66 من مسلسل زهرة الثالوث على موقع قصة عشق، والذي يعرض أكبر مجموعة من المسلسلات التركية، كما يمكنكم الآن مشاهدة جميع الحلقات السابقة من المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *