التخطي إلى المحتوى

مسلسل المدينة رمضان 2021 ، لقد تم التحضير والانتهاء من التصوير للمسلسل الجديد للفنانة دنيا سمير غانم، حيث تم الانتهاء من مسلسلها الرمضاني “مسلسل المدينة”، كما تم الإعلان عن أسماء النجوم الذين قاموا بالمشاركة في ذلمك العمل بهذا العام.

مسلسل المدينة 2021

لم يتم عرض البرومو للمسلسل حتى الآن، ولم يتم تحديد القنوات العارضة له، ولكننا سوف ننشر لكم كل جديد مع ترددات القنوات العارضة له بمجرد الإعلان عنها، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم ويشاركها في ذلك العمل الفني دلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف وبيومي فؤاد، وغيرهم الكثير من الفنانين.

كما أن المسلسل من إخراج “هشام جمال” أما بالنسبة للقصة فهي من تأليف هشام جمال بالاشتراك مع عمرو وهبة، ومن المقرر إعلان البرومو الأول للمسلسل في شهر شعبان لإذاعته وعرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2021.

اقرأ أيضا: تردد قناة الحياة سينما الجديد al hayat cinema 2021 على النايل سات

تكريم دنيا سمير غانم

مسلسل المدينة رمضان 2021 .. مسلسل دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني
مسلسل المدينة رمضان 2021

يتم تكريم الفنانة دنيا سمير غانم في “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة” في الدورة الخامسة له، والمقرر عقده في يوم 20 فبراير، حيث ستستمر فعالياته حتى يوم 26 فبراير، ويرجع السبب الرئيسي في تكريمها هو كونها من النجوم المبدعات في عالم الفن والتمنثيل، كما أن لها العديد من المشاركات التي أثبتت لإشادتها بدور المرأة في عالم الفن على نطاق التمثيل وفي المجتمع بنطاق أوسع. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *