التخطي إلى المحتوى

ومن أبرز المسلسلات الخليجية والكويتية التي تعتبر من أحدث المسلسلات الرمضانية لهذا العام مسلسل أمينة حاف وإلهام الفضالة ودفعة أخرى من النجوم المتميزة.

طاقم عمل أمينة حاف

بطلة المسلسل إلهام الفضالة وإخراج علي دخان وإخراج سعيد بشير الهواري من أفضل الممثلات في الخليج فريق الإنتاج الفني، ويضم المسلسل أبرز النجوم في الدراما الكويتية وهم الفنانين الشكاوي وتاب عبد الله الطلحي وشهاب جاو وريالي دهراب وشاه طيف من هيرد سلمان وفهد باسم.

اقرأ أيضا: موعد مسلسل “حكايات ابن الحداد2” الخليجي في رمضان 2021

قصة مسلسل أمينة حاف 2021

مسلسل “أمينة حاف” بطولة إلهام الفضالة.. الدراما الكويتية في رمضان 2021
الدراما الكويتية في رمضان 2021

مسلسل أمينة حاف من المسلسلات التي ستعرض في رمضان القادم، وأحد المسلسلات التي تناقش فكرة وصراع الزوجة الرابعة التي تعيش في نفس المنزل مع زوجات أخريات، بدأت المعركة بين الزوجات بأطر درامية مختلفة.

شهاب جوهر بطل يلعب دور رجل متزوج يحاول ردم الخلافات بين زوجاته الأربع، وهذا يمثل إلهام الفضيلة، وإحدى هؤلاء لها اسم مختلف “أمينة”.

اقرأ أيضا: موعد مسلسل “مارغريت” الخليجي بطولة حياة الفهد في رمضان 2021

موعد مسلسل أمينة حاف 2021

أطلقت MBC Promo إعلانا لمسلسل أمينة حاف، والذي سيعرض على الشاشة خلال نهار وليل رمضان عام 2021، لكنها لم تعلن عن موعد “ضبط الوقت” لبرنامج أمينة حاف طالما تم الإعلان رسميا عن موعد عرض مسلسل “أمينة هاف” على قناة MBC برجاء متابعتنا.

القنوات الناقلة لمسلسل أمينة حاف 2021

أعلنت مجموعة قنوات MBC MBC أنها ستكون المشغل الحصري لمسلسل أمينة حاف من الأحداث خلال نهار وليل رمضان 2021، ولم يتم الإعلان عن الوقت المحدد للمسلسل بعد، ولكن سيتم الإعلان عن التاريخ لك بمجرد إصداره.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *