التخطي إلى المحتوى

يعود محمد رمضان للتلفزيون المصري بمسلسل جديد في شهر رمضان 2021، مسلسل موسى من أشهر المسلسلبات المنتظر عرضها في الشهر الكريم على شاشة التلفزيون المصري، ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان يمتلك شعبية كبيرة على مستوى دول العالم العربي، ولقد تم الإعلان عن المسلسل بإصدار برومو المسلسل على شاشات عرض التلفزيون، حيث تم إعلان البرومو على قناة دي ام سي وقناة ام بي سي استقبالا للشهر الكريم خلال أيام معدودة من الآن.

قصة مسلسل موسى 

يروي مسلسل موسى قصة أحد الأسر المصرية التي تعيش في الصعيد، ومحمد رمضان أحد أفراد تلك الأسرة الفقيرة، وتبدأ أحداث المسلسل من فترة الخمسينات للقرن الماضي، حيث يمر رب المنزل بالكثير من المشاكل مع ملاك أراضي البلدة التي يعيش فيها، كما أنه سيتحمل الكثير من أشكال الإهانات والظلم.

ولكن سيأتي ابنه الأكبر ويجسدها محمد رمضان ليأخذ حقه من هؤلاء الأشخاص، كما أنه حالته المادية المتعسرة ستنتهي وسيستطيع استرجاع حقه ومنزلته بسهولة ممن ظلموا أبيه وأفراد أسرته في تلك الحقبة الزمنية.

أبطال مسلسل موسى      

محمد رمضان يعود بمسلسل جديد في رمضان موعد مسلسل موسى
أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان ويشترك معه في التمثيب بالأدوار الأساسية النجمة سمكية الخشاب والفنان رياض الخولي وسيد رجب وهبة مجدي وعبير صبري، أما بالنسبة للادوار الثانوية في المسلسل فيجسدها منذر رياحنة وصبري فواز وتارا عماد وامير صلاح وضياء عبد الخالق وحمدي الوزير وغيرهم الكثير من النجوم.

القنوات العارضة لمسلسل موسى  

سيتم عرض مسلسل موسى على ثلاثة قنوات فضائية، وهي: 

  • القناة الأولى هي قناة mbc.
  • القناة الثانية هي قناة dmc.
  • القناة الثالثة هي قناة dmc drama.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *