التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجميع في لبنان الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon-lotto الخاصة بالمسابقة الأشهر في بلادهم وهي اللوتو اللبناني، حيث أنه من المقرر والمعتاد أن يتم سحب البطاقات للأشخاص سعيدين الحظ على القناة اللبنانية LBC ، والتي اعتادت على نشر حفل النتائج على شاشتها، ليربح من خلال الحفل بعض الأشخاص عدد كبير من الليرات اللبنانية وتتحول حياتهم للأفضل.

رابط استعلام اللوتو اللبناني

“لوتو السحب الأخير” لوتو السحب القادم 1885 .. نتائج سحب اليانصيب الوطني 22 آذار مع زيد ZEED
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1885

بعد توقف مسابقة اللوتو اللبناني بسبب الأزمات التي عاشتها دولة لبنان والسكان المقيمين بها من أحداث سياسية، بالإضافة إلى أزمة الكورونا، عادت للعمل مرة أخري في خبر أدخل الفرحة على قلوب كل الطامحين في الفوز في لبنان، ودائما ما تشهد تلك المسابقة اشتراك عدد كبير من محبي الفوز في لبنان.

ويمكن الدخول على الموقع الخاص بمسابقة اللوتو اللبناني lebanon-lotto عبر رابط المسابقة الرسمي وهو https://www.lebanon-lotto.com/m/index.ph

والذي يمكن لكل شخص مقيم في دولة لبنان أن يشارك من خلاله، ويستعلم عن النتيجة من خلال رقم بطاقته وهل كان رابح أم لم يحالفه الحظ خلال سحب الأسبوع.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1885

سوف تذاع الحلقة الخاصة بعرض نتائج السحب lebanon-lotto في مساء  في الساعة السابعة ونصف، وعدم وجود رابح في سحب الأسبوع الماضي، أدي إلى حماس المتابعين بشكل أكبر لوجود جائزة كبرى في هذا السحب سوف يحصل عليها شخص سعيد الحظ من المشاركين في اللوتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *