التخطي إلى المحتوى

ستقام المبارة الحاسمة بين نادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز لبطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخماسي في المغرب، فسيكون لقاء ناري بين الفريقين نظرًا لحصول النادي الأهلي على لقب هذه البطولة لتسع مرات، وكانت الأخيرة مقابل نادي الزمالك في العام الماضي التي انتهت بفوز نادي الأهلي بنتيجة هدفين لهدف واحد، أما بالنسبة لنادي كايزر تشيفز فهي المرة الأولى التي يتأهل فيها إلى الوصول إلى نهائي البطولة، فهل ستستطيع القلعة الحمراء بتحقيق الفوز العاشر لها، أم سيحقق كايزر تشيفز البطولة الأولى له في تاريخه؟ تابع معنا.

قرارات مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ستذاع مباراة النادي الأهلي المصري ونادي كايزر تشيفز الأفريقي على قناة بي إن سبورت في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) باقامة المباراة دون جماهير نظرًا لتطبيق اجراءات السلامة اللازمة، كما قرر باللجوء إلى الأشواط الإضافية إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز بالتعادل أو التعادل السلبي دون أية أهداف، حيث يكون مدة كل شوط 15 دقيقة، وفي حال استمرار الأشواط الإضافية أيضًا بحالة التعادل فسيتم استخدام ركلات الترجيح.

أما شروطخلال المباراة فسيكون  لكلا الفريقين الحق في استخدام الخمس تبديلات لهم خلال الوقت الأصلي فقط للمباراة ووجود 9 لاعبين على مقاعد البدلاء لكلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *