التخطي إلى المحتوى

 كم ينحف عصير أناناس وكيوي وتفاح أخضر ، التفاح، الكيوي، عصير الأناناس كل هذه الفواكه الطيبة والمتوفرة بالأسواق تعد  وصفة  غذائية للحصول على بداية صحية الجسم  لوقتك الصباحى قبل مزاولة الأنشطة اليومية فهى تعطيك الطاقة التى تلزم الجسم في بداية يومه، كما أنه يحتوي على الفواكه الأساسية اللازمة لتعزيز المزاج الخاص بك كل صباح، التفاح كما نعلم له فوائد صحية كثيرة ومقوى للقلب وغنى بالحديد كل هذا وهو متوافر كل أوقات العام.

فوائد عصير الأناناس والكيوي

 كم ينحف عصير أناناس وكيوي وتفاح أخضر في الأسبوع الواحد
عصير أناناس وكيوي وتفاح أخضر

ومن الفاكهة المفضلة التي بجانب  كل فوائدها فهى  تحتوى على  المواد المضادة للأكسدة والألياف الغذائية التى تشعر الإنسان بالشبع، الكيوي من ناحية أخرى هو مصدر كبير من فيتامين (ج)،  ويساعد في عملية الهضم.

بالإضافة إلى الأناناس الذى يساعدك على تطوير قوة العظام ويدعم الجهاز المناعي، تناول  المزيج من هذه الفواكه الثلاثة العظيمة  الفائدة  والتي تعتبر بمتناول أيدى الجميع سوف تسفر عن عصير غنى بالكثير من العناصر الغذائية التى تمدك بالطاقة والإحساس بالشبع طول النهار.

اقرأ أيضا: فوائد عصير البرتقال على الريق للرجيم .. جربي وصفة إنقاص 3 كيلو في الأسبوع الواحد

عصائر طبيعية للتخسيس

  • يتم تناول هذه الفواكه  من ضمن وجبة الفطار  تقدم شرائح الكيوى والتفاح والأناناس، بجانب شطيرة.
  • وكذلك هناك عدة واصفات تتضمن الثلاث أنواع من الفواكه سويا ً ونذكر كذلك منها: (خليط أو عصير كلا من الجزر وهو من الخضروات مع فاكهة الأناناس و عصير البرتقال وقطع التفاح).

اقرأ أيضا: هل عصير الأناناس والكيوي ينزل الوزن .. وصفات طبيعية لتخسيس الجسم

عصير الأناناس والكيوي قبل النوم

 كم ينحف عصير أناناس وكيوي وتفاح أخضر في الأسبوع الواحد
عصير أناناس وكيوي وتفاح أخضر

قد تعرف أن هذه الفاكهة الصغيرة الخضراء والحلوة  التى تدخل في عمل كوكتيل الفواكه بشكل جيد ، ولكن قد لا يعرف البعض منها قدرتها على تهدئة الأعصاب،  كما إنها يمكن أن تساعد أيضا على الحصول على مزيد من الراحة والسكينة أثناء النوم.

وفي  نتائج أسفرت عنها دراسة علمية أظهرت نتائجها  جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل،  أنه يمكن أن يقلل تناول الشخص لاثنين من فاكهة الكيوي في غضون الساعة واحدة من وقت النوم من اليقظة في منتصف النوم بنسبة 30 في المائة، مما يقلل من اضطرابات النوم إذا كنت لا تستطيع الخلود للنوم بسهولة أو الاستمتاع بنوم هادئ ومتواصل خلال الليل.

حاول إضافة فاكهة الكيوي إلى قائمة التسوق الخاصة بك كفاكهة أساسية ، وكذلك يعمل الأناناس والكيوي على حرق الدهون أثناء النوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *