التخطي إلى المحتوى

تعود الدراما المصرية من جديد في الاختيار2 في شهر رمضان الكريم، حيث يعرض المسلسل جهود الجيش المصري، وما يقدمه للشعب من خدمات وجهود لحمايته والحفاظ على أرض وطننا الحبيب مصر، ولذلك من المنتظر والمتوقع أن يحصل ويحصد ذلك العمل الفني المميز على عدد كبير من المشاهدات خلال السباق الرمضاني لعام 2021، وذلك مثلما تم في جزئه الأول بطولة الفنان أمير كرارة.

نجوم مسلسل الاختيار2

يشترك في ذلك العلم كوكبة كبيرة من النجوم، مسلسل الاختيار2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، ويشترك في التمثيل أياد نصار وهادي الجيار وأشرف عبد الباقي وأحمد داش ومحمد فراج.

من الجدير بالذكر هو تعرض النجم أحمد مكي أثناء تصويره المسلسل للعدوى بفيروس كورونا، مما جعله يؤخر في تصوير المشاهد بالمسلسل، ولكنه استكمل التصوير بمجرد شفائه.

اقرأ أيضا: مسلسل “أمينة حاف” بطولة إلهام الفضالة.. الدراما الكويتية في رمضان 2021

طاقم عمل مسلسل الاختيار2

ويأتي في الأدوار الثانوية في مسلسل الاختيار2 مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة وغيرهم، ومن أشهرهم أحمد شاكر وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وطارق صبري وعمر الشناوي وأحمد حلاوة وسلوى عثمان ومحمد يونس ومصطفى أبو سريع.

موعد عرض مسلسل الاختيار2

سيتم عرض مسلسل الاختيار2 على أربع قنوات فضائية (mbc4 – art – ON – ON DRAMA)، في شهر رمضان الكريم 2021، ولقد تم عرض منذ أسبوع البرومو الأول للمسلسل، حيث تم استعراض فيه جهود الجيش المصري في السيطرة على حالة انفلات الأمن والنظام في توقيت قيام الثورة وما تبعته من أحداث تمت في مصر بدءا من عام 2011 حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *