التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 وهي الحلقة المنتظرة من المسلسل والتي يتوقع أن تكون بها مجموعة من المفاجئات، بعد أن تعرف عثمان على خيانة من حولهم، وماذا سوف يكون رد فعله؟ هذا هو المنتظر رؤيته في الحلقة رقم 71، وهل سوف ينتقم من ميخائيل وماري على خيانتهم؟ وماذا سوف يفعل مايكل؟ كل هذا سوف تظهر الإجابة عنه في الحلقة 71 من المسلسل الأشهر قيامة عثمان.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة aTV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وقد تم بث الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان في الـ6 من أكتوبر 2021، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول في 20 نوفمبر 2019.
وسيتم عرض المسلسل على قناة aTV منذ أن تم عرض المسلسل ويتم عرض المسلسل على على مواقع الانترنت بعد عرضه بساعة، ويتم عرض المسلسل على قناة اليرموك يوم الخميس الساعة 8 صباحاً بتوقيت تركيا، وينتظر الجميع في الحلقة 71 أن ينتقم عثمان من كل من قام بخيانته وفي أولهم الخائنين ميخائيل وماري، وذلك بعد أن قاموا بجعل تورغوت يتخيل بأن ماري تحبة، حتى يقوم بالمساعدة في مقتل عثمان، وهناك من يتوقع أن يقوم مايكل بسرقة الثقة التي وضعها فيه عثمان ويكشف السر،. كل هذا سوف يتضح بعد أن يتم مشاهدة الحلقة 71.

إنقاذ أطفال قبيلة ألكاي من أيدي البيزنطيين

الحلقة 71 من المتوقع أن تكون مليئة بالأحداث حيث من المتوقع أن يقوم تورغوت بالاتصال بالقائد عثمان حتى يقوم بمساعدته في إنقاذ الأطفال الذين تم اختطافهم من قبل البيزنطيين، وهذا ما جعل القائد عثمان يقبل الهدنة، وفي نفس الوقت توصل تورغوت إلى اتفاق مع كوسيتش وهذا من أجل ضمان أمن القلعة البيزنطية، وهذا من قبل قافلة من الحكام العثمانيين وهي سوف تقوم بمساعدتهم في دخول القلعة حتى يتم إنقاذ الأطفال المخطوفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *