التخطي إلى المحتوى

في تصريح سابق أكدت إنجي علاء أن مسلسل “كوفيد 25” لا يعتمد على مسلسل “نهاية” لرمضان 2021 ورغم أن هذه الحلقة تحتوي على 15 حلقة، إلا أنها مسلسل صعب للغاية وكبير معظم الشخصيات متعبة وصعبة وممتعة، كما أوضحت أن دور يوسف الشريف في المسلسل “يوتيوبر”، ولكنها لم تحدد دوره والأحداث المترتبة على ذلك الدور في كوفيد 25.

أحداث مسلسل كوفيد 25

لقد أوضحت إنجي علاء أن مسلسل كوفيد 25 مبني في إطار من التشويق والإثارة، بالنظر إلى تجدد فيروس كورونا ومقاومة الإنسان له، فقد ظل يتعامل مع الأحداث المتصاعدة حتى عام 2025، كما يتناول العديد من التفاصيل حول فيروس كورونا وتطوره، والمدى الذي يمكن أن يصل إليه، وكيف يستجيب الناس، وأسباب تحوله وتطوره في إطار الخيال العلمي، نوع العلامة التجارية جودة جديدة في الدراما المصرية.

اقرأ أيضا: استقبل سيجنال تردد قناة ام بي سي مصر لعرض مسلسل ملوك الجدعنة

أبطال مسلسل كوفيد 25

قصة مسلسل كوفيد 25 رمضان 2021 .. تفاصيل دور يوسف الشريف في مسلسله بالسباق الرمضاني
أبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف، ويشترك معه في التمثيل أحمد صلاح حسني وايتن عامر وادوارد وميرنا نور الدين وميدو عادل وإيناس كامل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي ورندا البحيري وإسلام جمال وعصام السقا وعبد الرحيم حسن وهاجر الشرنوبي وديانا هشام.

كما أن مسلسل كوفيد 25 من قصة وتأليف إنجي علاء وإنتاج شركة synergy وإخراج أحمد نادر جلال، وسيتم عرض مسلسل كوفيد 25 على كلا من قناتي ON و   ON DRAMAفي شهر رمضان 2021، والمسلسل مكون من 15 حلقة فقط.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *