التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنون عن طريقة للبحث عن شقق إسكان اجتماعي بالبيان الرابع عشر لرمز الدولة على محرك بحث جوجل، وفي هذه المرحلة يتم تنفيذ خطة الإسكان الاجتماعي على مراحل بعد رئيس القيادات السياسية بالدولة الرئيس عبد الفتاح تعليمات السيسي هي توفير السكن لجميع المواطنين المصريين لضمان حياة كريمة لجميع المصريين ولتخفيف العبء عن الفئات المحتاجة للسكن الاجتماعي، ولذلك سنوضح طريقة الاستعلام عن السكن الاجتماعي لرقم الدولة، وهذا هو البيان الرابع عشر في إطار الدستور الذي يأمل بشغف أن يزود الجمهور والقراء بكافة المعلومات المهمة.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي

“قسط على 30 عام” خطوات استلام شقق الإسكان 2021 عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
  • الخطوة الأولى هي الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا.
  • بعد ذلك وبعد تسجيل الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي للحصول على وحدات سكنية، حدد المربع للاستفسار عن شقق الإسكان الاجتماعي.
  • بعد ذلك يقوم المواطنون الذين يحق لهم الحصول على شقة سكنية اجتماعية بتدوين رقم بلدهم / منطقتهم المكون من 14 خانة لطلب وحدة سكنية.

الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعي

جدير بالذكر أن الوحدات المعروضة تخضع لـ نظام التمويل العقاري الجديد، ويسمح النظام بتسديد أقساط تصل إلى 30 عامًا بدلاً من المبادرة الحالية، وهي الوصول إلى أقصى فترة تمويل وهي 20 عامًا. .

بخصوص إسكان الضمان الاجتماعي، في الإعلان العاشر “للإعلان العاشر” عن مشروع إسكان الضمان الاجتماعي، فإن الإعلان العاشر جاهز لتسليمه إلى عدد العملاء الذين فازوا بالمناقصة، وإجمالي عدد الوحدات السكنية بلغ حوالي 19620 تم الانتهاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *