التخطي إلى المحتوى

إن من أكثر الأماكن أمنا لادخار الأموال هي البنوك، حيث أنها تجلب فوائد شهرية مضمونه وآمنة وتقدم الكثير من البنوك أعلي نسبة فائدة للاستثمار وذلك للحصول على فائدة ثابتة سواء كانت سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية.

أعلى شهادات ادخار في مصر

فوائد البنوك أعلى شهادات ادخار في مصر بقيمة تصل إلى 11% من بنك مصر وبنك القاهرة
أعلى شهادات ادخار في مصر

بعد أن تم تثبيت سعر الفائدة يجب معرفة أعلي وأهم شهادات ادخار في البنوك وهي:

شهادات بنك مصر:

هناك العديد من شهادات الادخار في بنك مصر وأهمهم هي الشهادة الأولى وهي (أمان المصريين) وتصدر هذه الشهادة للأفراد من سن ١٨ عام حتى ٥٩ عام ومدتها ٣ سنوات وتصدر الشهادة بفئة ٥٠٠ جنية حتى ٢٥٠٠ جنية بحد أقصي، ونسبة الفائدة هي ١٣٪ وفي الشهادة وثيقة تأمين على الحياة وأيضا تتيح فرصه الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة ١٠٠٠٠ جنية ويمكن استرداد الشهادة في أي وقت من الأوقات.

أما عن الشهادة الثانية فهي (شهادة القمة) وهي تقدم أعلي عائد شهري تبلغ فائدته ١١٪ حيث أن العائد الشهري ثابت طوال فترة الشهادة والحد الأدنى للشهادة هو ١٠٠٠ جنية وتكون مدة الشهادة ٣ سنوات.

شهادة استثمار بنك القاهرة:

يقدم بنك القاهرة (شهادة البريمو) وإن الحد الأدنى لها ١٠٠٠ جنيه وتبلغ فائدتها ١١,25٪ ويتم صرف العائد شهريا.

شهادة ادخار بنك ناصر:

إن أعلي شهادات ادخار في مصر هي شهادة ادخار بنك ناصر حيث يقوم بنك ناصر بتقديم شهادات أو ودائع ادخار مخصصة لكبار السن وهم من يبلغ عمرهم ٦٠ سنه فيما أعلي ويقدم أعلي فائدة، ويقدم أيضا (شهادة رد الجميل) ومدتها ٣ سنوات وذلك بفائدة قدرها ١٢٪ سنويا أو بفائدة قدرها 11,25٪ شهريا.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *