التخطي إلى المحتوى

برنامج “خمس نجوم” من برامج قناة MBC MASR في شهر رمضان الكريم، حيث سيتم عرض ذلك البرنامج مع بداية شهر رمضان 2021، وهو احد البرامج المنافسة لبرنامج رامز جلال “رامز مريض نفسي“، حيث أنه برنامج للمقالب في مشاهير النجوم، ومن أشهر مقدمي ذلك البرنامج في السباق الرمضاني النجم “كريم فهمي”، حيث قام بتصوير 6 حلقات يقدم فيها مقالب رمضان.

فكرة برنامج خمس نجوم 2021

يقدم برنامج خمس نجوم في شهر رمضان 2021 من قبل خمسة من نجوم مصر والعالم العربي المشهورين وهم (كريم فهمي – نور – محمد الشرنوبي – غادة عادل – مصطفى قمر)، كما أن ذلك البرنامج سيتم عرضه على مدار شهر رمضان الكريم على شاشة قناة MBC MASR، وتدور فكرة البرناج عن عمل مقالب في صيوف الحقات، ولقد قام كل فنان من الخمس بتصوير 6 حلقات للبرنامج.

اقرأ أيضا: 16 رمضان موعد اول حلقة لمسلسل”كوفيد 25″رمضان 2021 وتردد القنوات العارضة له 

كريم فهمي رمضان 2021

فكرة برنامج كريم فهمي “خمس نجوم” في شهر رمضان 2021 على شاشة MBC MASR
كريم فهمي رمضان 2021

يتشرك الفنان كريم فهمي في تقديم برنامج “خمس نجوم” على قناة MBC MASR في شهر رمضان 2021، حيث لأول مرة يظهر النجم كريهم فهيم في برنامج للمقالب كمقدم له، مما سيجعله يبدأ في الدخول في كوميدا الفن والبعد عن الأدوار الرومانسية والأكشن التي أعتادنا مشاهدتها من قبله.

ومن الجدير بالذكر مشاركة الفنان “كريم فهمي” في مسلسل الاختيار2 بالسباق الرمضاني بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي والمقرر عرضه في شهر رمضان على قناة ON وقناة ON DRAMA وقناة MBC4 وقناة ART DRAMA وقناة أبو ظبي الأولى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *