التخطي إلى المحتوى

بتروتريد فاتورة الغاز يتساءل العديد من المشتركين بنظام الغاز الطبيعي بالمنازل في بداية كل شهر عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الغاز، وكيفية السداد للفواتير في الوقت ذاته تهتم الحكومة ممثلة في وزارة البترول، وشركة بتروتريد بتوفير العديد من التطبيقات، والتي تسهم بشكل كبير في تسهيل عملية سداد الفواتير، وضبط قراءة العدادات الخاصة بالغاز الطبيعي.
الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة
تعمل شركة بتروتريد بصفة دائمة على توفير الخدمات الالكترونية للمواطنين، والتي تساهم بشكل كبير في زيادة نسبة إقبال المستهلكين للغاز الطبيعي على سداد فواتير الغاز على مستوى جمهورية مصر العربية، وأصبح المواطنين ليس من الضروري الذهاب لمقر الشركة للاستعلام عن قيمة الفواتير، وسداد المبالغ المستحقة وتسليم قراءة العدادات.
أبدى عملاء الشركة ارتياحهم لتوفير مثل هذه الخدمات لأنها تقدم العديد من المزايا منها إمكانية تقديم التظلمات، والشكاوى من أخطاء الفواتير مما يعمل على زيادة الثقة بين العملاء، والشركة، والعمل على إتاحة الحلول لجميع المشاكل التي تقابل المستهلكين للغاز.

مواعيد الاستعلام عن فاتورة الغاز

أتاحت شركة بتروتريد للخدمات البترولية فرصة الاستعلام عن قيمة الفواتير الشهرية على أن تبدأ في المدة من 1 إلى يوم 15 من كل شهر كما يمكن سداد قيمة الفواتير من يوم 6 حتى نهاية الشهر.

كيفية الاستعلام عن الفواتير

يمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن الفواتير من خلال الرابط الذي أعدته الشركة لهذا الغرض، وتفصيلها كالآتي:
تسجيل الدخول.
إدخال قراءة العداد، وتحديد المحافظة، والمنطقة التابع لها.
إدخال البيانات الموجودة في إيصال الغاز، وكتابتها في المربع المخصص لذلك
يتم الحصول على هذه التطبيقات من خلال تحميلها على تطبيق الاندرويد الخاص بالهاتف المحمول.
كما يمكن الحصول على إمكانية الاستعلام عن الفواتير، وسداد قيمتها عبر تطبيق أي محفظة بنكية أو عن طريق مكاتب البريد أو من خلال ماكينات سداد الفواتير المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *