التخطي إلى المحتوى

رسالة نارية فان دايك محمد صلاح لا يستطيع مراوغتي في التدريب، يرغب الكثير من جماهير رياضة كرة القدم معرفة التفاصيل حول هذا الموضوع، حيث شهدت تدريبات فريق ليفربول اليوم الثلاثاء ، صراعا مريرا بين نجمي المنتخب المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فيرجيل فان ديك خلال جلسة تدريبية بدوري الدرجة على هامش الفريق. المعسكر التدريبي الحالي في النمسا ، تمهيدا لبدء المنافسة للموسم الجديد 2021-2022،ونشرت قناة النادي مقطع فيديو يظهر محمد صلاح وهو يحاول تمرير فان دايك ثم تمكن من تمرير الكرة لزميله الذي ترك الكرة في الشباك.

أعلن مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مستعد للعودة إلى الملاعب بعد أن غاب عن الفترة الأخيرة من مباراة ودية أمام هيرتا برلين. يوم الخميس المقبل، وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت “أتمنى أن تكون هناك فرصة للعب مع فيرجيل لبضع دقائق”.أما بالنسبة للمباراة الودية المقبلة بين الريدز وهيرتا برلين ، قال كلوب: نحن لا نحلل الفرق التي نلعب معها في فترة ما قبل الموسم ، لأننا لا نعرف الكثير عن منافسينا ، فهذا جزء من التحدي.

صراع محمد صلاح و دايك
وأضاف كلوب انه فريق جيد وقد كافح من أجل البقاء في الدوري الموسم الماضي مثل ماكنت، والوضع المالي لهيرتا مختلف بالطبع ، لديه مشروع واعد جدا وطموحات كبيرة ، لكني لا أعرف الكثير عن الشكل الحالي للفريق، حيث يعتبر فريق ليفربول من أكبر الفرق، ولاعب محمد صلاح من أهم اللاعبين في أوروبا والوطن العربي لذلك يسلط عليه الضوء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *