التخطي إلى المحتوى

إنتخابات مجلس الإدارة للنادي الأهلي أصبحت على الأبواب وأقترب موعدها، حيث أعلن النادي الأهلي يوم الأحد الموافق ١٠ أكتوبر ٢٠٢١ عن موعد هذه الإنتخابات والتي تجدد كل أربعة أعوام وفيما يلي سنسرد عليكم التفاصيل.

موعد إنتخابات النادي الأهلي

قرر نادي الأهلي إقامة إنتخابات مجلس الإدارة هذا العام في يومي ٢٥، ٢٦ من نوفمبر المقبل لإختيار مجلس إدارة آخر يتولى الإدارة لمدة أربعة سنوات وهم ٢٠٢٢، ٢٠٢٣، ٢٠٢٤، ٢٠٢٥، وبعد إنتهاء الأربع سنوات يتم البدء في إنتخابات جديدة لإختيار مجلس إدارة آخر كما تنص اللوائح لوزارة الشباب والرياضة.

الخطة الإنتخابية المقررة للنادي الأهلي

سيتم الإعلان عن الإنتخابات يوم الجمعة القادم الموافق الخامس عشر من أكتوبر عن طريق الموقع الرسمي للنادي، والجريدة الرسمية للأهلي، وسيتم بداية تقديم الأوراق للمرشحين وإستقبالها من يوم السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر من ٩ صباحاً إلى ٥ مساءاً لمدة أسبوع، واليوم الأخير من التقديم يكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

خطط النادي  لتعدد فروع النادي الأهلي

يدرس الآن الكابتن محمود الخطيب مع المهندسين المعماريين لإقتراح عدة أماكن في حدائق أكتوبر، والمنصورة لإنشاء فرع جديد للنادي الأهلي والهدف من ذلك تعدد فروع النادي الأهلي في الكثير من المحافظات.

كابتن محمود الخطيب وقائمة الإنتخابات

كابتن محمود الخطيب هو رئيس النادي الأهلي وقدد قرر الخطيب حسم موضوع القائمة الخاصة به والتي سيخوض بها الإنتخابات، وذلك في خلال يومين فقط وسيكون هناك تغييرات جذرية في قائمته حيث أن الخطيب سيقوم بالإستغناء عن البعض، وإدخال آخرين من الوجوه الجديدة ومن المعروف عن الخطيب أنه يبذل قصارى جهده لكي ينجو بالنادي الأهلي من المخاطر،  وأنه يفعل ما يمكن فعله لكي يتقدم بالنادي الأهلي مهما كلفه من مال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *