التخطي إلى المحتوى

تهتم وزارة التربية والتعليم بظهور نتائج طلابها عبر منصاتها الإلكترونية، وذلك لجميع المراحل التعليمية في مصر سواء في المراحل الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلانها لنتائج الامتحانات بمجرد انتهاء التصحيح لأوراق الامتحانات، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول خلال ساعات من الآن عبر منصة التعليم الأساسي في مصر لعام 2021.

موعد إعلان نتائج أولى إعدادي الترم الأول

ظهور نتيجة أولى إعدادي 2021 برقم الجلوس كل المحافظات الفصل الدراسي الأول
نتائج أولى إعدادي الترم الأول

لقد أكد مصدر موثوق من قبل وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الأول بمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات للطلاب عبر منصة التعليم الأساسي في مصر.

كما يمكن التعرف على أسماء أوائل الشهادة الإعدادية أيا ضمن خلال نفس الموقع، ومن الجدير بالذكر أن الطلاب وأولياء الأمور لن يحتاجوا سوى رقم الجلوس للتعرف على النتيجة للطلاب، وتلك من أسرع الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم لطلابها، كما إننا ننتظر الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الأول الإعدادي

يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على منصة التعليم الأساسي بمصر.
  • ثم الدخول على خيار “نتائج الشهادة الإعدادية”.
  • بعد ذلك كتابة رقم الجلوس والضغط على خيار “استعلام”.

ولن تحتاج تلك الخطوات منك سوى رقم الجلوس والدخول من خلال الاتصال بالإنترنت، ومن المنتظر ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي للترم الأول خلال الساعات القادمة لجميع محافظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *