التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا

يرغب العديد من الطلاب في معرفة نتيجة التاسع سوريا بالنسبة لمرحلة التعليم الأساسي، وذلك بعد القيام بتصحيح كل الدرجات من قبل هيئة التدريس ومراقبة الدرجات فحصها، وحساب نسبة النجاح وأكدت الجهة المعلنة المسؤولة عن الامتحانات وأكدت أن النتيجة سيتم اعتمادها وتحميلها على موقع الوزارة قريبا، وأن هيئة التدريس بذلت أقصى جهودها من أجل انتهاء تصحيح كراسات الإجابة وجمع الدرجات بدقة بالغة.

نتائج التاسع سوريا

العديد من أولياء الأمور والطلبة والطالبات يشعرون بالقلق، يريدون معرفة النتيجة بالنسبة للدورة التاسعة في عام 2021.
يمكن التعرف على النتيجة عبر إدخال الاسم الثلاثي، ورقم الاكتتاب ببساطة، وأكدت الجهات المسؤولة أن حركة الامتحانات والنتائج بأن الطلاب في سوريا وصل عدد الطلاب بها إلى حوالي 283.704 طالبة وطالب في المدارس المختلفة.
قامت العديد من المدارس بأخذ الاحتياطات والإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، وأكدت مصادر خاصة بوزارة التربية والتعليم السورية بأن نسبة النجاح في امتحان التعليم الأساسي أعلى من جميع السنوات الفائتة بسبب الظروف للبلاد.
موقع وزارة التربية والتعليم السورية 2021

شهد هذا الموقع العديد من الزيارات، وتم البحث عنه بشكل كبير في محرك البحث جوجل، من أجل الاستعلام عن النتيجة عبر الاسم ورقم الاكتتاب.
أكدت الوزارة أنها ستقوم برفع النتيجة بعد الانتهاء من التصحيح ويمكن للطالب معرفة النتيجة من خلال إدخال بياناته، ورقم الاكتتاب والبحث عنها.
من المؤكد أن الظروف جائحة كورونا أثرت على مستوى التعليم بشكل كبير فى الآونة الأخيرة ولكن لم تتأثر نسبة النجاح ازدادت بالمقارنة بالسنوات السابقة.
أعلنت الجهات المسؤولة عن متابعة الدرجات للطلاب والطالبات بالنسبة للصف التاسع في سوريا لعام 2021.
العديد من الطلاب والطالبات في ترقب وينتظرون في ظهور النتيجة حتى يقومون بالاستعلام عنها، وقد أعلنت الوزارة أنهم يمكنهم معرفة نتيجتهم من الموقع الخاص بها عبر كتابة الاسم ثلاثي وكذلك رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *