التخطي إلى المحتوى

أمطار غزيرة، أعلن مكتب الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة من يوم (الخميس  18 نوفمبر) إلى الاثنين 22 نوفمبر 2021، الطقس نهارا معتدلًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي وشمال الصعيد وجنوب سيناء، يميل الجزء الجنوبي من صعيد مصر إلى أن يكون حارًا ولطيفًا في الليلة الأولى وباردًا في النهاية حتى الصباح الباكر.
حالة وأخبار الطقس خلال الأيام القادمة

طقس اليوم

الساحل الشمالي والجزء الشمالي من الدلتا (الإسكندرية، دمياط، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ) من المرجح أن يتعرض لأمطار معتدلة إلى غزيرة وأحياناً عواصف رعدية، بشكل متقطع حوالي 40-50٪ مصحوبة بنشاط للرياح.
كما قد تكون هناك أمطار خفيفة متقطعة في الصباح من وسط وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى بحوالي 20-30٪.
يوم الخميس
في بعض الأحيان من الخامسة إلى السابعة صباحًا يسود ضباب كثيف أحيانًا على الطرق السريعة المؤدية إلى القاهرة والساحل الشمالي والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة، وقد يتعرض الساحل الشمالي لأمطار خفيفة ومتقطعة في الوجه البحري، حوالي 30٪.
هناك أيضًا نشاط متقطع للرياح في مناطق مختلفة من شبه جزيرة جنوب سيناء.
يوم الجمعة
من الساعة 5 صباحًا حتى 7 صباحًا، على الطريق السريع من وإلى القاهرة والساحل الشمالي ومصر الوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة، يكون ضباب المياه كثيفًا أحيانًا.
وقد تكون هناك أمطار خفيفة على الساحل الشمالي ومصر الوجه البحري عند فترات متقطعة، وتحدث بنحو 30٪ ، وتوجد أحياناً رياح نشطة متقطعة في مناطق متفرقة من شمال الصعيد وجنوب سيناء.
قالت دائرة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من السبت المقبل، فإن الأحوال الجوية غير مستقرة، فمن الجزء الشمالي من البلاد إلى القاهرة الكبرى، ستكون هناك شدة مختلفة لنشاط الأمطار والرياح، وسيتم إصدار معلومات مفصلة عن هطول الأمطار والمساحة واحدة بعد آخر.
إلى هنا نكون قد وصلنا لتقرير اليوم بعنوان أمطار غزيرة، وتعرفنا من خلاله على حالة الطقس في الأيام المقبلة، نتمنى أن ينال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *