التخطي إلى المحتوى

تعد لعبة كروس فاير عبارة عن لعبة تتم عن طريق الحاسوب،فهي تعتبر لعبة تصويت من نوع منظور الشخص الأول،فيتم لعبها عن طريق الإنترنت، كماً أن هذه اللعبة عبارة عن إجراء تصويت يتم من قبل الشخص الأول والذي يعد أحد الأشخاص المشتركين في هذه اللعبة، فنجد أن smilegate entertinmen ساهم في تطوير تلك اللعبة ،فهذه اللعبة يدخل في استخدامها بعض الأدوات التي يتم اللعب من خلالها، فنجد أن من هذه الأدوات الأسلحة الحديثة والتي تعتبر هي الصورة الأولى من لعبة كروس فاير.

كروس فاير 2021 Cross Fire

طريقة لعب كروس فاير 2021 Cross Fire للكمبيوتر أحدث إصدار
كروس فاير 2021 Cross Fire

لعبة كروس فاير 2021 Cross Fire تقوم فكرتها عبارة عن قيام حرب كبيرة يخوضها الأشخاص الذين يقومون باللعب، كما نجد أنها تنقسم لفريقين رئيسين و هما،الفريق الأول الذي يطلق عليه اسم black list  وهو الفريق الإرهابي و الفريق الثاني يُعرف باسم Global risk و هو الفريق الذي يقوم بمكافحة الإرهابيين اللاعبون في الفريق الأول، فيجب على كل شخص لديه الرغبة في القيام بالمشاركة في لعبة كروس فاير أن يقوم بإكمال المهام التي تكون أهدافها متنوعة مع باقي الفريق الذي تقدم بالاشتراك فيه.

اقرا أيضا: شرح كامل بالصور عن لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty للعب باحترافية

مزايا لعبة كروس فاير  Cross Fire

لا شك أن لهذه اللعبة الكثير من المميزات التي تميزها عن أي نوع لعبة أخرى،و فيما يلي نقوم بتناول الحديث عن أهم مميزات اللعبة:-

  • من أولى المميزات التي توجد في هذه اللعبة أنها كما ذكرنا لعبة مجانية بالكامل لا تتطلب في تحميلها دفع أي نقود سواء كانت عضوية مدفوعة أو ترقية للحساب.
  • كما ذكرنا سابقاً أن هذه اللعبة لا تحتاج إلى نوع جهاز معين، فمن الممكن أن تقوم بتحميل اللعبة والاستمتاع بها على كمبيوتر متواضع الإمكانيات بالرغم من أنها ضخمة و ثلاثية الأبعاد.
  • بالإضافة إلى أننا نجد أنها لا تتطلب توفير مساحة معينة على الكمبيوتر لإتمام عملية التحميل، فنري أن مساحتها تبلغ حوالي 2.5 ميجا بايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *