تعتبر لعبة فورت نايت من العاب باتل رويال Fortnite Battle Royal الكل يلعبها على مستوى العالم سواء من خلال تنزيل اللعبة على جهاز كمبيوتر أو من خلال الهاتف، وتمتاز تلك اللعبة بسهولة تعلمها، ولذلك من خلال موقعنا بوابة 24 مصر سنشرح لك كيفية لعب اللعبة خطوة بخطوة .. تابع معنا.

طريقة لعب فورتنايت 2021

Fortnite Battle Royal
Fortnite Battle Royal
  • الخطوة الأولى: عند الهبوط من الحافلة ينصح الهبوط في مكان بعيد عن عدد الأشخاص الذين كانوا معك وعددهم ٩٩ شخص، ذلك بقصد تفقد أبنية واماكن أكثر لتزود بأسلحة يستخدمها اللاعب بعد ذلك في المعارك التي يخوضها.
  • الخطوة الثانية: تجميع كافة الادوات التي سوف يتم الاحتياج إليها بعد ذلك انا في قطع الأشجار والاغصان واما في اعاده بناء مباني وابنيه تستخدم كستار واقي من الاعداء.
  • الخطوة الثالثة: التدرب على اجتياز العاصفة والتي ستحدث بعد مرور ٣ دقائق من هبوط اللاعبين سواء من الطائرة او من الحافلة، والتي سوف يتم تلقى رسالة تنبيه بذلك وايضا سيظهر عداد يعد بشكل تنازلي إعلاما بقرب معاد العاصفة، وإذا تمكن اللعب من اجتياز العاصفة فهو بذلك تمكن من تحقيق نصف الفوز في هذه المرحلة.
Fortnite Battle Royal
Fortnite Battle Royal
  • الخطوة الرابعة: تعلم قراءى الخريطة لأنها هي التي تمكن من الوصول إلى خط النهاية في امان وتساعد أيضا على إيجاد طريق الخروج من العاصفة والابتعاد عنها وعدم الدخول إليها مره اخرى.
  • الخطوة الخامسة: الابتعاد عن فكرة انتظار حتى يقوم الأعداء بقتل بعضهم البعض ثم الظهور في النهاية لقتل عدد اقل، تعتبر هذه خطة فاشله لان الدين بقوا إلى النهاية هم محترفين ولن يستغرق قتلك سواء بضع ثواني منهم، لذا يفضل الخوض في القتال من بدأيه الأمر والتسليح ب الادوات والاسلحة والتعرض إلى الخسارة مرة وأكثر حتى يصبح اللاعب متمكن باللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *