إذا كنت تريد أن تحصل على المتعة والإثارة فعليك بلعبة فورتنايت، حيث إنها من الألعاب الشيقة التي يمكنك أن تستمتع بها كثيرًا، فهي من الألعاب الشيقة، وكي تكمل الأثارة وتنتقل إلى المتعة لابد أن تبوم بشجن نقاط فورتنايت حتى تتمكن من متابعة المستويات التي تعلو بها الأثارة، ويمكنك من خلال هذه النقاط أن تحظى بكافة الأدوات التي تعينك على المنافسة وتمكنك من أن تتفوق على منافسيك.

ما هي ميزات شحن نقاط فورتنايت؟

طريقة شحن نقاط فورتنايت
طريقة شحن نقاط فورتنايت

يمكنك من خلال هذا الشحن أن تحظى بالعديد من المميزات التي لت غنى عنها والت يمكنك من خلالها أن تنتقل إلى المسويات الأعلى ومن المميزات الأخرى لشحن نقاط فورتنايت أنك باستطاعتك أن تصل إلى المستويات التي يكثر بها الجوائز والهدايا والتي تعد من الدعامات الكافية التي يمكنك من خلالها أن تزيد الأسكور (score) الخاص بك.

اقرأ أيضا: “Fortnite Battle Royale” شحن نقاط فورت نايت للحصول على فيبوكس 13500 v-bucks مجانا

كيف تشحن نقاط فورتنايت؟

في البداية كي تتمكن من شحن نقاط فورتنايت يجب أن تحصل على بطاقات v-bucks ويمكنك أن تحصل عليها بعد أن تقوم بالتسجيل بالايميل الخاص بك في الموقع الخاص بالشركة التي قامت بتصنيع اللعبة.

كما يمكنك أن تحصل على هذه البطاقات عبر بايبال  او يمكنك الدفع عبر بطاقة الائتمان او شحن رصيد جوجل بلاي من خلال البطاقات او شراء بطاقات الهدايا من خلال منصة البلايستيشن عن طريق ادخال كود بطاقتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *