التخطي إلى المحتوى

وفقًا للعقد الموقع مع المصرية للاتصالات، قررت المصرية للاتصالات أن تكون طريقة سداد رسوم الهاتف الأرضي شهرية أو ربع سنوية و يبحث المواطنون عن رسوم الخطوط الأرضية لشهر مارس 2021.

 خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي 2021

طريقة سداد رسوم الهاتف الأرضي telecom egypt 2021 | خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي
طريقة دفع فواتير الهاتف الأرضي إلكترونياً

يمكن للمواطنين الاستعلام عن رسوم التليفون الثابت برقم هاتف 2021 من موقع المصرية للاتصالات كما هو مبين أدناه:

  • الخطوة الأولى: انتقل إلى الموقع الرسمي للمؤسسة المصرية الخاصة بالاتصالات.
  • ثم اختر خدمة الاستفسار عن فاتورة الهاتف أو النقر على الرابط مباشرة.

توفر المصرية الخاصة بالاتصالات وظيفة الاستعلام عن فواتير الهاتف الثابت عن طريق الاتصال بالخطوط الساخنة 19777 وبعد ذلك انتقاء خدمة الهاتف الثابت واتبع الإرشادات للاستفسار عن سعر الفاتورة.

طريقة دفع فواتير الهاتف الأرضي إلكترونياً

بعد ظهور قيمة الفاتورة، يستطيع العميل دفع الفاتورة إلكترونيًا عن طريق النقر فوق علامة التبويب “اختيار الدفع” ثم البريد إلكتروني، وبعد ذلك النقر فوق حقل “الدفع” لإكمال الخطوات التالية: دفع الفاتورة إلكترونيًا للهاتف الأرضي.

يتم انتقاء كيفية الدفع بواسطة Visa أو MasterCard:

  • يمكن سداد فاتورة الهاتف الثابت عن طريق أحد منافذ فوري وأيضًا أمان أو بي وكذلك سداد بالإضافة إلى أحد منافذ البريد المصرية بشتى أنحاء الجمهورية.
  • مواصلة البحث على رابط المصرية للاتصالات للعثور على فواتير الهاتف الأرضي للمواطنين خلال فترة شهر مارس عام 2021، خاصة وأن الممارسة تقترب من منتصف الشهر.
  • حيث يكون المواطنون على استعداد لدفع جميع النفقات المتعلقة باستهلاك ذلك الشهر وكثير من الناس فعلوا هذا. والعديد أيضًا لا يعرف طريقة الدفع عبر الإنترنت.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *