التخطي إلى المحتوى

طريقة التخلص من قشرة الشعر  من الوصفات التي ترغب الكثير من الفتيات في التعرف عليها، حيث أن القشرة تعمل على الشعور الدائم بالحكة، مما يشكل إحساس مزعج ومواقف محرجة لدى الكثير منا، ولذلك يمكنكم بكل سهولة التخلص من ذلك الكابوس من خلال تجربة بعض الوصفات الطبيعية التي ستجعلك تتخلصي بشكل نهائي من وجود القشرة أيا كان نوع شعرك وملمسه، تعرفي على طرق التخلص من القشرة بالشعر من خلالنا. 

وصفات التخلص من قشرة الشعر

طريقة التخلص من قشرة الشعر بوصفات طبيعية في المنزل
وصفات التخلص من قشرة الشعر
  1. الوصفة الأولى هي وصفة الخل: حيث يمكنك أثناء غسيل الشعر إضافة القليل من الخل على نصف لتر من الماء، وتقومي بشطف الشعر بذلك الخليط وتتركيه لمدة 10 دقائق، ثم تعيدي غسيله بالشامبو، وتفيد تلك الوصفة في التخلص النهائي من القشرة بالشعر.
  2. الوصفة الثانية هي وصفة الثوم: يمكنك هرس فصين من الثوم وتقومي بتدليك شعرك بهم جيدا، وتتركيه لمدة 10 دقائق، ثم تقومي بغسيل الشعر باستخدام الشامبو، وتفيد تلك الوصفة من التخلص من الالتهابات الموجودة بالشعر، كما تخلصك من القشرة أيضا.

اقرأ أيضا: إليكي الروتين اليومي لليوم الثاني من أجازتك الأسبوعية .. تعرف عليه

3. الوصفة الثالثة هي وصفة جيل الصبار: وفي تلك الوصفة تقومي بشراء جيل الصبار أو تحضريه بنفسك في المنزل،                      وتقومي بغسيل الشعر أولا ثم تدليك الشعر به بعد ذلك وتتركيه لمدة ربع ساعة، ثم تقومي بغسيل الشعر باستخدام             الشامبو.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *