التخطي إلى المحتوى

يتم الاستعلام نتائج سحب اللوتو اللبناني لعام 1890 يوم الخميس 8/4/2021 مع وسائل الإعلام ZEED  في المنافسة والسحب جذب إلى المسابقة الشهيرة في كثير من الأحيان كل يوم يومي الاثنين والخميس في كل أسبوع، وستنتهي عملية سحب نتائج اللوتو اللبناني في الساعة 8:00 اليوم وسيتم الإعلان تلفزيونيا على قناة LBC الفضائية اللبنانية وعبر موقع يناصيب الوطني اللبناني.

موعد سحب اللوتو اللبناني 1890

طريقة الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني 1890 اليوم 8 نيسان عبر موقع يناصيب اللوتو اللبناني
نتائج اللوتو اللبناني 1890

يتم مرتين في كل أسبوع (الاثنين – الخميس) القيام بالإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1890 من خلال انسحاب اليانصيب الوطني اللبناني على قناة LBC الفضائية للإعلان عن أسماء للفائزين في السحب للوتو اللبناني بإصداره الأخير 1890، كما يمكن الاستعلام الكترونيا عبر الموقع الرسمي لسحب اليانصيب اللبناني.

يمكن لجميع المشتركين معرفة نتائج سحب اليانصيب للوتو اللبناني باستخدام رقم البطاقة المخصصة للاشتراك في المسابقة، وسيتم الإعلان عنها من خلال الموقع المعترف بها رسميا للمطر الوطني اللبناني وعلى قناة LBC الفضائية اللبنانية أيضا مع زيد، ومن الجدير بالذكر أن الجائزة الأولى لسحب اللوتو اللبناني تصل إلى 9,600,000,000 LBP.

اقرا أيضا: اضبط الآن تردد قناة ميكس هوليوود Mix Hollywood 2021 لمتابعة أحدث أفلام سينما هوليوود

خطوات الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني 1890

هناك خطوات يمكن من خلالها الاستعلام عن الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني 1890 LEBANON LOTTO عبر موقع يناصيب اللوتو اللبناني، وهي:

  • الدخول على “موقع يناصيب اللوتو اللبناني“.
  • الدخول على الاستعلام عن السحب القادم للوتو اللبناني 1890.
  • ثم كتابة “رقم الإصدار” و “رقم البطاقة”.
  • وبعد ذلك الضغط على كلمة “GO”، وستظهر نتيجة الاستعلام مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *