التخطي إلى المحتوى

تُصنف Fortnite على أنها إحدى ألعاب Battle Royale، وهذا النوع يشمل العديد من الألعاب الشهيرة على سبيل المثال PUB G و Free Fire، لكن لعبة Fortnite لها نظامها الفريد للغاية، وهو أحد العوامل التي تسببت في شهرة اللعبة في جميع أنحاء العالم.

ما هي نقاط لعبة Fortnite

طرق شحن نقاط فورتنايت Fortnite 2021 v-Bucks مجاناً 100%
شحن نقاط فورتنايت
  • طرق شحن Fortnite 2021 v-Bucks مقابل نقاط Fortnite 13500 v-Bucks مقابل طرق مجانية لشحن نقاط Fortnite.
  • قم بتمثيل عملة اللعبة، والتي عن طريقها يحصل على أغلفة تحيط بالأسلحة وأيضًا الفأس الذي يستعمله اللاعب لقطع الأشجار وإزالتها.
  • باستخدامه، يمكنك شراء البطاقات الخاصة بالمعركة التي قد تلعبها الشخصية على كافة المستويات وأيضًا الفوز برقصات احتفالية تجري داخل اللعبة.
  • تستعمل في شراء الملابس التي يرتديها اللاعب وتجدر الإشارة إلى نقاط لعبة Fortnite تسمى V Bucks داخل اللعبة.

اقرأ أيضا: اتعلم طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 واشحن الرويال باس ببلاش | PUBG UC FREE

كيفية شحن نقاط Fortnite

طريقة البنك: وهي أن يكون لديك حساب في بنك أو بنك من البنوك يدعم خاصية التعامل مع الألعاب الدولية مثل فتح اللعبة أو تسجيل الدخول أو شراء عملات خاصة إذا كانت تتوفر بها هذه الميزات، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستعمال معلومات الحساب بعد ذلك يتم تعبئة النقاط عن طريق رصيد الحساب.

بطاقات الائتمان: هذا يتم عن طريق تسجيل الدخول لموقع اللعبة بعد ذلك تحديد نقاط Fortnite، وهي (V Bucks) وسترى خيارات فئات بطاقات الائتمان ويتم انتقاء نوع بطاقتك بعد أن تقوم بإدخال بيانات البطاقة ومن خلال الخطوة الأخيرة، سيتم خصم نقاط Fortnite كما تريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *