التخطي إلى المحتوى

طرق إزالة الجلد الميت من القدمين ، جمال القدمين يبدأ من العناية بهم بشكل دوري، وتبدأ العناية بالحرص على تنظيف القدم وإزالة الجلد الميت منها، وذلك لا يستدعي ويحتاج الذهاب إلى صالون التجنميل ودفع الكثير من الأموال، حيث يمكن بكل سهولة القيام بعمل ذلك في المنزل بوصفات طبيعية غير مكلفة، فكل ما عليكي هي تطبيقها للحصول على قدم ناعم دون شقوق أو التهابات أو روائح أو جلد ميت، تابعي معنا طريقة تقشير الجلد الميت بالقدمين. 

طريقة السكر والليمون لتقشير القدمين

طرق إزالة الجلد الميت من القدمين بوصفات طبيعية في المنزل
طرق إزالة الجلد الميت من القدمين
  • خليط السكر والليمون من الخلطات التي تمتاز بقضائها على الجلد الميت تماما، حيث إن ذلك الخليط يعمل على التخلص من كل أشكال البكتيريا.
  • ولذلك يمكن عمل تلك الوصفة من خلال وضع القدمين في ماء ساخن مع الشاور جيل لمدة ربع ساعة، ثم تبدأي بغسيلها وتجفيفها جيدا من الماء.

اقرأ أيضا: طريقة إزالة شعر الوجه بالترمس المطحون لتبيي البشرة وتنعيمها

  • ثم تضعي خليط السكر والليمون على القدمين وتتركيها لمدة 10 دقائق، ثم تبدأ بإزالة الجلد الميت من خلال تمشيط القديم بالفرشاة أو الحجر المخصص لها.
  • وستلاحظين انتزاع الجلد الميت من القدمين بشكل تدريجي بدون ألم، وستخصلي بالتأكيد على التنظيف الكامل والتقشير للقدمين، ثم قومي بعد ذلك بغسيل القديم باستهخدام الماء والصابون وتجفيفهم جيدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *