التخطي إلى المحتوى

مسلسل نسل الأغراب من أشهر المسلسلات المصرية والصعيدية في دراما رمضان 2021، ويجتمع في ذلك العمل الفني المميز مجموعة من مشاهير نجوم الفن المصري، المسلسل سيعرض بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ولأول مرة يجتمع الفنانان في مسلسل رمضاني سوياً، كما تشاركهم البطولة الفنانة المصرية مى عمر، ومسلسل نسل الأغراب من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو من أشهر مخرجين الأعمال الفنية مؤخرا والأكثر شهرة في مصر.

طاقم عمل مسلسل نسل الأغراب  

يجتمع في مسلسل نسل الأغراب كوكبة ومجموعة كبيرة من أشهر النجوم المصريين، حيث أن دور البطولة للفنان أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمرو، كما يشترك في العمل أحمد صلاح حسنى وأحمد صلاح السعدني وفردوس عبد الحميد وأحمد مالك وادوارد ونجلاء بدر وأحمد داش وهبة مجدى ومنة فضالي.

كما يظهر في الأدوار الثانوية بالعمل ريم سامي ومحمد جمعة وسلوى عثمان وعماد زيادة ومحمد مهران وملك أحمد زاهر وأحمد فهيم وانعام الجريتلي وحمدى هيكل وأحمد ماجد وهدير عبد الناصر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة synergy.

اقرأ أيضا: طاقم عمل مسلسل الاختيار2 رجال الظل العارض لبطولات الشرطة المصرية

القنوات العارضة لمسلسل نسل الأغراب

طاقم عمل مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021
القنوات العارضة لمسلسل نسل الأغراب

يعرض مسلسل نسل الأغراب على ثلاثة قنوات فضائية في الموسم الرمضاني وهم (mbc – ON – ON DRAMA)، ويمكن متابعة ذلك العمل من خلال ضبط أجهزتكم على التردد الجديد الخاص بتلك القنوات، ويمكننا عرضها لكم من خلال الآتي:

  • تردد قناة MBC:  التردد 12015 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة ON وقناة ON DRAMA: التردد 11861 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *